اعلان

شعبة الملابس لـ أهل مصر: أسعار المنتجات في الأوكازيون الشتوى أفضل من العام الماضي

الأوكازيون الشتوي 2020
الأوكازيون الشتوي 2020
كتب : رشا مكي

أكد يحيى الزنانيري رئيس جمعية منتجي ومصدري الملابس الجاهزة أن التخفيضات على الملابس الشتوية هذا العام ستسير على نفس وتيرة العام الماضي.

وأوضح الزنانيري لـ"أهل مصر"أن الأسعار ستكون أفضل للمستهلك، مضيفًا أن التخفيضات تتراوح ما بين 20% و50% إلى 100% .

وأشار الزنانيري إلى أن السوق كان يعاني حالى من الركود منذ بداية الموسم، ومن المنتظر أن يكون هناك فترة رواج، خلال فترة الأوكازيون.

يذكر أن قرر الدكتور على المصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية، قبل يومين، بدء فترة التصفية الأولى "الأوكازيون الشتوى" لعام 2020 اعتباراً من يوم 27 يناير الجارى ولمدة شهر، على أن يكون لكل محل أسبوعين، مشيرا إلى أنه على الجهات المشاركة فى الأوكازيون ضرورة الحصول مسبقاً على موافقة مديريات التموين والتجارة الداخلية الواقع فى دائرتها محالهم التجارية، وأن تلتزم هذه الجهات بالإعلان عن ثمن السلع المعروضة للبيع فى التصفية مقترناً به بيان عن الثمن الفعلى الذى كانت تباع به هذه السلع خلال الشهر السابق على التصفية.

ونصحت وزارة التموين والتجارة الداخلية للمواطنين للاستفادة من الأوكازيون الشتوى فى نقاط محددة، مثل مشاهدة الملابس بشكل جيد قبل الشراء، التعامل مع المحلات المرخصة وليس الباعة الجائلين، الحصول على فواتير بالسلع التى يتم شراؤها موضحًا بها الثمن قبل وبعد الأوكازيون، أن يقوموا بالإبلاغ عن المحلات التى تقدم عروضًا وهمية، تفقد أكثر من محل مشارك فى الأوكازيون الشتوى للحصول على أكبر نسبة فى التخفيضات لدى المحلات المشاركة.

كما أعلنت عن تلقيها شكاوى المواطنين على الخط الساخن لجهاز حماية المستهلك 19588 فى حالة وجود تخفيضات وهمية أو سلع غير مطابقة للمواصفات القياسية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
فيفا يعلن حكام مباراتي منتخب مصر أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو بتصفيات المونديال