اعلان

بعد انهياره بالكامل وإصابة مواطن.. إخلاء المنازل المجاورة لعقار القباري المنهار بالإسكندرية (صور)

عقار القباري المنهار بالإسكندرية
عقار القباري المنهار بالإسكندرية

انهار عقار بالكامل خالي من السكان كائن بمنطقة القباري، غرب الإسكندرية، اليوم السبت، وأسفر الحادث عن إصابة شخص تصادم مروره بالطريق أسفل العقار.

تلقت غرفة عمليات حي غرب الإسكندرية تحت إشراف اللواء هشام كمال، رئيس الحي، بلاغا بانهيار عقار مكون من دور أرضى و4 طوابق علوية بشارع الزرفة تقاطع ناصية علي الصغير بمنطقة القبارى.

وعلى الفور انتقلت رئاسة الحى والنقيب محمد سعيد، مدير وحدة المرافق بالحى، ومدير الإدارة الهندسية بالحى والمتابعة الميدانية ومهندس التنظيم وفنى الإدارة الهندسية والإدارت المعنية بالحى لموقع العقار، وتبين بالمعاينة على الطبيعة أن العقار مكون من دور أرضى و4 أدوار علوية بشارع الزرفة تقاطع ناصية علي الصغير.

وتبين انهيار العقار بالكامل، والعقار خالى من السكان، وبالرجوع لسجلات الحى تبين أن العقار صادر له قرار هدم حتى سطح الأرض رقم 113 لسنة 2019 من لجنة المنشآت الآيلة للسقوط، ونتج عن انهيار العقار إصابة مواطن أثناء مروره بالطريق أسفل العقار المنهار ويدعى 'طارق السيد عبد الحميد'.

وتم تحرير محضر بقسم شرطة مينا البصل رقم 570 لسنة 2020 للتنبيه على السكان المجاورة للعقار المنهار بالإخلاء المؤقت دون منقولات حفاظا على الأرواح والممتلكات لحين العرض على لجنة الهندسية لاتخاذ القرار الهندسى للعقار، كما تم التنسيق مع شبكات المرافق 'كهرباء - غاز - مياه' لقطع المرافق عن العقار، وجارى فتح الطريق.

عقار القباري المنهار بالإسكندرية

عقار القباري المنهار بالإسكندرية

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً