اعلان

مدير مستشفى حميات إمبابة يكشف حقيقة استقبال 3 حالات مصابة بفيروس كورونا

مستشفى حميات إمبابة
مستشفى حميات إمبابة

كشف الدكتور محمود خليل مدير مستشفى حميات إمبابة، حقيقة ورود ثلاث حالات مصابة بفيروس كورونا المستجد إلى المستشفى، وذلك بعدما أعلنت بعض الجهات في تصريحات على بعض المواقع الإخبارية أن المصريين الثلاث المصابين قادمين مؤخرا من الصين مما يؤكد أن حالة الاشتباه مؤكدة ويعتبروا أول حالات يتم الإعلان عنها في مصر.

وقال مدير مستشفى حميات إمبابة إن هناك 3 مصريين قادمين من الصين جاءوا إلى المستشفى وفوجئنا بوجود أعراض تنفسية حادة بالصدر، وارتفاع في درجات الحرارة، وعلى الفور تم عمل مسحات وتحاليل لازمة والفحص الدقيق عليهم، كاجراء احترازي.

وأضاف دكتور محمود خليل في تصريحات صحفية أنه تبين بعد الكشف على الثلاث حالات المشتبه فيهم بإصابتهم بفيروس كورونا أنهم يعانون من إنفلونزا عادية والنتائج كلها سلبية، ناصحا المواطنين بالنظافة وغسل الأيدي وخاصة في حالات البرد يرجى أن يكون العطس في مناديل ورقية والتخلص منها.

يذكر أن الدكتور محمود خليل، مدير مستشفى حميات إمبابة، نفى ما تداولته القنوات الإرهابية حول إصابة مواطن مصري بفيروس كورونا.

وقال خليل خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسؤوليتي» على قناة صدى البلد «المريض وائل محمد الصاوي أقدم إلى المستشفى الخميس الماضي وأخبرنا أنه تعامل مع تاجر مصري يتعامل مع آخر صيني، وبعد إجراء الفحوصات والتحاليل، وتلقى علاجا حيث تم حجزه في قسم الأمراض التنفسية».

وتابع «المريض حجز تحت مسمى إنفلونزا حيث كان يعاني من أعراض نزلة برد عادية»، مشيرا إلى أن المريض تعدى على طاقم التمريض بسبب احتجازه في المستشفى وهدد بنشر فيديوهات على القنوات الإرهابية.

وأضاف «المريض صور فيديو مزيف حول الخدمات المتواجدة في المستشفى، ونشره على القنوات الإرهابية وأعتقد أن الأمر كان مرتبا»، معلقا «المريض صور نفسه وهو يرتدي الكمامة الوقائية ما يعد دليلا واضحا على اهتمام المستشفى بالحالة».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج