اعلان

"We" تعلن عن خطة لزيادة مشتركيها: أرخص خط محمول في مصر

المصرية للاتصالات
المصرية للاتصالات

كشف مصدر مسئول بالشركة المصرية للاتصالات We أن الشركة وضعت استراتيجية محكمة لزيادة حصتها السوقية من مشتركي خدمات المحمول والبيانات خلال العام الجاري 2020 مشيرا إلى أن الشركة تستهدف زيادة معدلات توزيع خطوط المحمول اعتمادا على آلية التسعير

وقال المصدر في تصريحات لـ أهل مصر أن الشركة تقدم خطوط تعاقدات أنظمة "الكوربوريت" للعملاء دون أي ربح نهائي، لافتا إلى شريحة We في تعاقدات "الكوربوريت" تعتبر أرخص شريحة محمول في مصر.

أوضح أن سعر شريحة المحمول من We لايتخطى 62.5 جنيه والتي تنقسم إلى 50 جنيها قيمة رسوم تنمية موارد الدولة والتي يتم تحصيلها من قبل الشركة لصالح وزارة المالية فضلا عن 12.5جنيه قيمة ضريبتي القيمة المضافة والجدول منوها أن سعر الشريحة الواحدة للعملاء "الأفراد" يقدر بنحو إجمالي 77 جنيها.

يذكر أن الشركة المصرية للاتصالات WE تستحوذ على حصة سوقية من عملاء الهاتف المحمول تتراوح بين 5%_7% كما كشفت النتائج المالية الشركة عن نمو مشتركي المحمول بنسبة 27% خلال التسعة شهور الأولى من العام الماضي 2019. ومن المقرر أن تعلن اليوم الشركة عن نتائجها المالية كاملة خلال 2019 ومن المتوقع أن تشهد حصتها السوقية من عملاء المحمول نموا يتراوح بين 20%_25% خلال العام الماضي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والفتح (1-1) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | ضغط من الهلال