اعلان

نقل جثمان مبارك بالطائرة إلى مقابر العائلة (فيديو)

تسير الحركة المرورية، بمنطقة مقابر أسرة مبارك، حيث سيتم نقل جثمان مبارك بالطائرة إلى مقابر العائلة، حتى الآن حيث سيتم تشييع جثمان الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك عقب أداء مراسم الجنازة العسكرية الرسمية بعد صلاة الظهر بمسجد المشير بالتجمع الخامس.

نقل جثمان مبارك بالطائرة

ويوارى الجثمان الثرى في الثانية بعد الظهر بمقابر الأسرة، ومن المقرر أن يتم نقل جثمان مبارك بالطائرة، ومن المقرر أن تهبط في مهبط للطائرات قرب مقابر الأسرة، ثم تشييعه إلى مثواه الأخير بمقابر الأسرة.

نقل جثمان مبارك بالطائرة

وكانت قد نعت رئاسة الجمهورية، ببالغ الحزن رئيس الجمهورية الأسبق محمد حسني مبارك، لما قدمه لوطنه كأحد قادة وأبطال حرب أكتوبر المجيدة، حيث تولى قيادة القوات الجوية، أثناء الحرب التي أعادت الكرامة والعزة للأمة العربية.

جنازة عسكرية لمبارك

ومن المقرر أن يتم تشييع جثمان مبارك في جنازة عسكرية بعد أن رفضت محكمة القضاء الإداري في مصر في أواخر العام الماضي، قبول دعوى إلزام السلطات بسحب الأوسمة والنياشين والتحفظ ومصادرة العقارات المملوكة للرئيس الأسبق ونجليه علاء وجمال، وإلزامه برد جميع المبالغ التي تحصل عليها كراتب شهري عن النياشين والأوسمة، بعد إدانته فى القضية المعروفة إعلاميًا بـ القصور الرئاسية.

وتوفي الرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك، أمس الثلاثاء، عن عمر يناهز 92 عاما، بعد وعكة صحية تعرض لها مؤخرًا ودخل على إثرها المستشفى وأودع غرفة العناية المركزة بقصور في الكلى ورفرفة أذنية بالقلب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً