اعلان

علامة النصر وعلم مصر.. مشاهد من أمام قبر مبارك: وداعا رجل الأمن (صور)

مواطنون يودعون مبارك
مواطنون يودعون مبارك

احتشد صباح اليوم مؤيدو الرئيس الراحل محمد حسني مبارك أمام مقابر الأسرة بمصر الجديدة، وذلك قبل توديعه إلى مثواه الأخير، وسط عمل كرونات أمنية من قبل رجال الشرطة لمنع التدافع.

مواطنون يودعون مبارك

وظهر المواطنون رافعين شعارات مؤيدة للرئيس الأسبق، تحتوى على عبارات من أهمها 'وداعا رجل الأمن والأمن'، ملوحين بعلامات النصر تقديرا للرئيس الأسبق وما قدمه فى خدمة مصر، بينما حرص عدد آخر من المواطن على رفع علم مصر.

مواطنون يودعون مبارك

مواطنون يودعون مبارك

وشُيعت صباح اليوم الجنازة العسكرية للرئيس الأسبق حسني مبارك، وسط إجراءات أمنية مُشددة من مسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، وعدد كبير من كبار رجال الدولة.

مواطنون يودعون مبارك

وانتهت مراسم دفن مبارك بمقابر العائلة في منطقة مصر الجديدة بحضور عدد كبير من المواطنين المصريين، فور وصول جثمانه بطائر عسكرية وتم لف الجثمان بعلم مصر.

مواطنون يودعون مبارك

وكانت طائرة عسكرية تنقل جثمان الرئيس الأسبق حسني مبارك داخل مسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس، قد هبطت لتشييع جنازته قبل نقله إلى مثواه الأخير داخل مقبرة عائلة مبارك بمصر الجديدة.

وكثفت أجهزة الأمن من تواجدها بمنطقة القاهرة الجديدة، والشوارع المؤدية لمسجد المشير طنطاوى لتشييع جثمان مبارك، لتأمين تحركات الوفود المتجهة للمشاركة الجنازة العسكرية لمبارك، وشهد أيضًا محيط مسجد المشير بالتجمع تكثيف أمني.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إيران: نعمل على إطلاق سراح طاقم سفينة محتجزة مرتبطة بإسرائيل