اعلان

رئيس الوزراء يتلقى 21 شكوى بشأن تخوفات من فيروس كورونا

رئيس الوزراء
رئيس الوزراء

تابع الدكتور مصطفى مدبولي ، رئيس مجلس الوزراء ، وموقفه من الشكاوى الحكومية الموحدة ، مع الحالات الطبية التي رصدتها خلال شهر يناير 2020 ، وتقرير من تلقاء نفسه من الدكتور طارق الرفاعي ، مدير المنظومة ، اقترح على أنها استقبلت ورصدت 4332 الطبية الشهر الماضي ، تم فحصها ، ودراست ، وتوجيهها للجهات المختصة

فإن الدكتور مصطفى مدبولي ، رئيس مجلس الوزراء على الدور الذي يقوم به نظام الشكاوى الحكومية الموحدة ، في بوزارة الصحة.

أنتم مدبولي إلى أن يكون هذا الدور.

جراحة الدكتور رفاعي أنجيلس ، مستشفى المدينة ، مستشفى المدينة ، مستشفى المدينة ، مستشفى الكويت الدولي (بالإضافة إلى علاج أمراض الكلى والكبد والحميات)

ولفت الرفاعي إلى أن المنظومة قام بتلقي ورصد عدد (21) شكوى وبلاغا خلال الشهر ترديده أو تداوله في هذا الشأن.

عرض الدكتور طارق الرفاعي ، مدير منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة ،

استقبال شكوى من المواطن (ع. ع. م). بالتكتم على الأمر خوفًا من الخضوع لأعمال التشريح الصحي ، ما يفسر وجهك في وزارة الصحة والسكان وفحص الشكوى وتبين سلامتهما ومباشرة أعمالهما اليومية بشكل طبيعي ، كما ثب سلبية نتائج التحاليل لكل منهما.

عمره 8 سنوات من العمر بقضاء فترة بقائه في شهر رمضان المبارك رعاية مركزة بجهاز تنفس صناعي ويحتاج فتم التنسيق مع الدكتورة سامية عبده ، نائب مدير مستشفى الدمرداش ، والدكتور عمرو رشيد ، نائب رئيس هيئة الإسعاف ، لنقل وحجز الطفل برعاية الأطفال وتقديم الخدمات الطبية لاستعادة الحالة الصحية للطفل.

تمارس عملية جراحية في مستشفى كارفورز في ولاية كوينزلاند (م.ع.م) البالغة من العمر 38 عامًا. النفقات لتدخل الجراحي ويحتاج لتحويلها إلى مستشفى حكومي فاست التنسيق مع الدكتور سامح استاذ جراحة القلب.

كما أشار مدير منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة. بمستشفى خاص وقادر على النفقات وتحتاج إلى تحويلها إلى احد المستشفيات الحكومية. فتم التنسيق مع الدكتور عبد العزيز يحيى مدير عام مستشفى السيد جلال الجامعى وهيئة الإسعاف لنقل وحجز المريضة والخدمات الطبية اللازمة للاستقرار الحالة الصحية.

يواصل الدكتور طارق الرفاعي أن يحافظ على شفاءه من العمر 71 عامًا. فلة التنسيق مع الدكتور عماد عبد الحميد رئيس مجلس الإدارة الطبية المتخصصة لاستخراج القرار والسكر ومحجوز بأحد المستشفيات الحكومية. فتم التنسيق مع الدكتور عماد كاظم رئيس المجالس الطبية المتخصصة لاستخراج القرار عمره 64 عاما من نزيف بالمخ فتم التنسيق مع الدكتور شريف مدير عام مستشفى عين شمس فرع العبور وهيئة الإسعاف لنقل وحجز المريض.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والفتح في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | التشكيل