اعلان

تخصيص الحصة الأولى بجميع المدارس للحديث عن الشهيد عبد المنعم رياض.. الاثنين

وزارة التربية والتعليم
وزارة التربية والتعليم

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، أنه سيتم تخصيص الحصة الأولى فى جميع المدارس ولكل الصفوف يوم الإثنين المقبل 9 مارس المقبل للحديث عن دور الشهيد، وتكون الحصة عن دور الشهيد عبد المنعم رياض تجاه الوطن وفضل الشهادة ودور القوات المسلحة فى حرب أكتوبر المجيدة.

وحرصت الوزارة ، أن ذلك ياتى فى إطار احتفال القوات المسلحة بيوم الشهيد والمحارب لعام 2020، وفى إطار حرص وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، ودورها التربوى والتوعوى ومد جسور الثقة والتقارب مع القوات المسلحة على أساس المشاركة والمسئولية تجاه الوطن، وأيضا فى إطار التعاون المثمر بين الوزارة وقوات الدفاع الشعبى.

وكان الدكتور رضا حجازى نائب وزير التربية والتعليم لشؤون المعلمين، قد أكد استحداث مادة جديدة تضاف إلى المجموع، بداية من العام المقبل.

وجاء ذلك خلال اللقاء الذى نظمه قطاع المكتبات بمكتبة الإسكندرية بعنوان "أسبوع التعليم بمكتبة الإسكندرية " وذلك فى الفترة من 2 إلى 5 مارس 2020، بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، ومؤسسة للتعليم والتدريب، وعدد من المؤسسات والمبادرات والشخصيات العامة المعنيين بالعملية التعليمية فى مصر.

WhatsApp
Telegram