اعلان

متحدث الوزراء يكشف موعد تطبيق قرار إغلاق المولات والمقاهي والمطاعم

هانى يونس
هانى يونس
كتب : أهل مصر

أكد هاني يونس، المستشار الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء، أن قرار الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، بغلق عدد من المنشآت منها المطاعم والمقاهي أمام الجمهور بداية من الساعة السابعة مساءً سيسري تنفيذها اعتباراً من اليوم الخميس، حتى يوم 31 مارس المقبل.

وواصلت الحكومة، اتخاذ إجراءاتها لتقليل الاختلاط والتجمعات بين المواطنين ضمن الإجراءات الاحترازية التي تعمل عليها لتقليل معدل انتشار الفيروس في المجتمع المصري.

وقرر مدبولي، صباح اليوم، غلق جميع المطاعم والمقاهي والكافيتريات والكافيهات والكازينوهات والملاهي والنوادي الليلية والحانات والمراكز التجارية "المولات التجارية"، وما يُماثلها من المحال والمنشآت التي تهدف إلى بيع السلع التجارية أو تقديم المأكولات أو الخدمات أو التسلية أو الترفيه، ووحدات الطعام المتنقلة، ابتداءً من الساعة السابعة مساءً وحتى السادسة صباحاً أمام الجمهوري بكافة أنحاء الجمهورية حتى يوم 31 مارس المقبل.

وقال رئيس الوزراء، في قراره، إن "القرار" لا يسري على خدمات توصيل الطلبات للمنازل، وجميع الأماكن التي تبيع السلع الغذائية مثل المخابز ومحال البقالة، وكذلك الصيدليات والسوبر ماركت سواء المتواجدة بالمراكز التجارية وخارجها.

كما قرر "مدبولي"، تحديد مواعيد إغلاق الأندية الرياضية، والشعبية، ومراكز الشباب ابتداء من الساعة السابعة مساءً، وحتى الساعة السادسة صباحاً بكافة أنحاء الجمهورية حتى يوم 31 مارس أيضاً.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً