اعلان

احذري.. هذه الأشياء تسبب اعتلال عضلة القلب عند طفلك

التهاب عضلة القلب
التهاب عضلة القلب

المحتويات

ما هو اعتلال عضلة القلب؟

اعتلال عضلة القلب ومدى حدوثه بين الأطفال

طفل من كل 100 الف

ماذا يحدث في اعتلال عضلة القلب؟

أسباب اعتلال عضلة القلب؟

اعتلال عضلة القلب نادر عند الأطفال، لهذا السبب وحده ، فإن تشخيص اعتلال عضلة القلب يمكن أن يزعج الوالدين ، وربما الطفل أيضًا، وعندما تتعرف على اعتلال عضلة القلب لدى الأطفال ، ستجد نفسك في وضع أفضل لتقييم الخيارات العلاجية لطفلك، حيث أن المعرفة قوة، وستوضح السطور القادمة أسباب اعتلال عضلة القلب لدى الأطفال.

ما هو اعتلال عضلة القلب؟

كشف موقع 'هيرت' البوابة الرسمية لجمعية القلب الأمريكية، أنه يحدث اعتلال عضلة القلب، ويسمي بالإنجيليزية 'Pediatric cardiomyopathy ' عندما تصبح عضلة القلب ضعيفة ومتضخمة ، مما يجعل من الصعب ضخ الدم عبر الجسم.

اعتلال عضلة القلب ومدى حدوثه بين الأطفال

وأكد الموقع، أنه يشير اعتلال عضلة القلب إلى حالة القلب المريضة التي تنطوي على تشوهات في ألياف العضلات ، والتي تتقلص مع كل نبضة قلب، يمكن اعتبارها أساسية أو ثانوية

وأضاف الموقع، آن في الحالات الأولية ، يحدث اعتلال عضلة القلب لأن خلايا العضلات نفسها غير طبيعية (عادةً بسبب طفرة جينية).

تشمل الحالات الثانوية لاعتلال عضلة القلب خلايا عضلة القلب السليمة التي تتأثر سلبًا بالحالات الأخرى، وتشمل حالات التعجيل انخفاض تدفق الدم إلى القلب وانخفاض الأكسجين في الدم وارتفاع ضغط الدم وبعض أنواع العدوى.

طفل من كل 100 الف

وأضاف الموقع، أن وفقًا لسجل اعتلال عضلة القلب لدى الأطفال ، يتم تشخيص إصابة طفل واحد من بين كل 100،000 طفل في الولايات المتحدة دون سن 18 عامًا باعتلال عضلة القلب،حيث أن غالبية الأطفال الذين تم تشخيصهم هم أقل من 12 شهرًا ، يليهم الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 12 و 18 عامًا.

ماذا يحدث في اعتلال عضلة القلب؟

وبين الموقع،أن مع اعتلال عضلة القلب ، تكون عضلة القلب (تسمى عضلة القلب) غير طبيعية، وهناك عدة أنواع من اعتلال عضلة القلب - بعضها يجعل عضلة القلب أكثر سمكًا والبعض الآخر يجعلها أرق،. نتيجة لذلك ، لا يستطيع القلب ضخ الدم إلى الجسم بشكل طبيعي.

اعتلال عضلة القلباعتلال عضلة القلب

أسباب اعتلال عضلة القلب؟

في معظم الحالات ، لا يُعرف سبب اعتلال عضلة القلب. وهذا ما يسمى باعتلال عضلة القلب مجهول السبب. يمكن أن تعمل في العائلات، عندما يتم تشخيص إصابة شخص ما باعتلال عضلة القلب ، فقد يحتاج أفراد أسرته أو أسرتها المقربون إلى اختبار لمعرفة ما إذا كانوا مصابين به أيضًا.

اعتلال عضلة القلباعتلال عضلة القلب

تشمل الأسباب المحتملة لاعتلال عضلة القلب ما يلي:

1-الالتهابات

2-اضطرابات التمثيل الغذائي

3-مرض القلب التاجي

4-نقص غذائي

5-تعاطي المخدرات والكحول

6-التعرض للسموم

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند (0-0) في دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) | تسديدة قوية من دورتموند