اعلان

النوم والحمام.. عادات قد تخبرك بأنك حامل

الحامل
الحامل

المحتويات

رغبة مستمرة في الذهاب إلى الحمام

التعب والنوم

تحلم كل امرأة بأن تكون أم، وقد لا تعرف بأنها حامل خاصة إذا كان الحمل الاول لها، ولم تعتاد على اعراض. الحمل، وقد تستاء من بعض العادات التي تطرا في حياتها، خاصة إذا كانت من السيدات العاملات، وتجهل أنها علامات مبكرة للحمل مثل النوم والحمام والتي تستمر خلال الأسابيع الأولى وكيف تتعامل الحامل معها، وستكشف السطور القادمة عن النوم والحمام معلومات مبكرة للحمل.

رغبة مستمرة في الذهاب إلى الحمام

علامات الحمل المبكرةعلامات الحمل المبكرة

كشف موقع 'اولا' الاسباني، أنه خلال الأسابيع الأولى ، ينمو الرحم ويصبح دائريًا ، مما يضغط على المثانة ، وبالتالي لن يكون قادرًا على الاحتفاظ بنفس كمية البول، وهذا يعني أن الأم الحامل لديها رغبة أكبر في الذهاب إلى الحمام.

واكدت أخصائية أمراض النساء، شيلا سيدسياس، أنه لا يوجد ما يدعو للقلق لأنه في الأسابيع التالية ، سيشغل الرحم بقية الحوض ويحرر المثانة.

التعب والنوم

علامات الحمل المبكرةعلامات الحمل المبكرة

بينما اوضحت اخصائية أمراض النساء الاسبانيه، شيلا سيدسياس، أن التعب المستمر والشعور بالنعاس من العلامات المبكرة الأخرى للحمل، وهي أن زيادة هرمون البروجسترون ، وهو الهرمون المسؤول عن تهيئة الرحم لإيواء الجنين ، يتسبب في إصابة المرأة بالنعاس.

وبينت سيدسياس، أنه من المفارقات أنه من الشائع أن يحدث العكس في نهاية الحمل. أي أن هناك نوبات من الأرق، ولكنهم يؤكدون من أن هذا يرجع إلى عوامل أخرى مثل زيادة الوزن أو حركات الطفل.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بلينكن: بوتين أراد محو أوكرانيا من الخريطة العالمية وفشل في مخططه