اعلان

كيف تستخدم الديرما لولر لعلاج حب الشباب؟ استشاري جلدية يُجيب (فيديو)

'الديرما لولر' من أكثر الأدوات العلاجية التي انتشرت بين الفتيات رغبة في علاج آثار حب الشباب وتجديد البشرة، كما نصح باستخدامها الكثير من خبراء التجميل والإنفلونسر المختصين بالعناية بالبشرة والجمال، وبدأت الفتيات في اقتنائها بالمنزل واستخدامها لأجل روتين جديد لتجديد البشرة، ولكن قبل استخدام الديرما لولر، يجب معرفة متى تستخدم الديرما لولر، وكيفية استخدامها للحصول على النتيجة التي تتمناها كل فتاة.

إليك نصائح وطريقة استخدام الديرما لولر، يوضحها لنا الدكتور حسن الفكهاني استشاري جلدية وأمراض ذكورة في حديثه عن الدرما لولر، وعن فروق استخداماتها للنتائج المختلفة والأغراض المختلفة.

الديرما لولر

استخدام الديرما لولراستخدام الديرما لولر

هي أداة تستخدم للعديد من الأغراض الجلدية وهي تحتوي على الكثير من الإبر الرفيعة والتي لها مقاسات مختلفة مرتبة بشكل دقيق على بكرة تدور، وهي تعمل لوخز البشرة وأيضا تستخدم لوخز فروة الشعر وذلك لأغراض تجميلية، والتي منها تجديد خلايا البشرة والتخلص من آثار حب الشباب والحفر وغيرها من علامات الجلد المزعجة، ولكن لكل غرض مقاس مختلف عن الغرض الآخر، لذا في حوارنا مع الدكتور حسن يوضح لنا استخدامات ديرما لولر المختلفة بمقاساتها.

كيف استخدم الديرما لولر؟ ولماذا؟

عرف الدكتور حسن الديرما لولر، أنها جهاز لديه الكثير من الأعماق وهي تبدأ من ربع ملي إلى 2.5 ملي، وفي الحالة الطبيعية وللاستخدام المنزلي لا يمكن لأي شخص أن يضغط على جلده لدرجة الألم، فعند درجة معينة سيخفف الضغط، لذا استخدام الديرما لولر في المنزل على مقاسات خفيفة وبطريقة بسيطة، لا يصلح للعلاج ولكن يصلح لتجديد البشرة فقط.

وأضاف أن الفتاة التي تتميز بوجه خال من المشاكل الكبيرة وتهتم فقط بتجديد البشرة يمكنها استخدام الديرما لولر بمقاس ربع ملي إلى نص ملي لتمريرها على البشرة، فقط سيظهر القليل من الدم أو الجروح مع بعض الألم.

كيف استخدام الديرما لولر للعلاج؟

استخدام الديرما لولراستخدام الديرما لولر

وفي حالة العلاج أوضح الدكتور الفكهاني أن هناك العديد من الشروط لاستخدام الديرما لولر وهي:

- استخدام عمق كبير ليس أقل من 1.5 ملي، مما يظهر الدم بشكل أكثر ويظهر جروحا في الجلد وهذا لا يتحمله أحد لفعله بنفسه.

- المرور على الجلد أكثر من مرة (لا يقل عن 10 مرات) في كل اتجاه، وهذا أيضا لا يمكن لأحد أن يفعله بنفسه.

- كما يجب شد الجلد بشكل جيد لأجل ألا يتحرك مع الديرما لولر مما يجعلها تفقد نتائجها، مما يلزم عمل شد للجلد بشكل قوي وذلك لأجل جرح الجلد بشكل صحيح، وهذا من المستحيل أن يتم القيام به في المنزل، لذا استخدام الديرما لولر في المنزل لتجديد البشرة ولا تصلح للعلاج.

WhatsApp
Telegram