اعلان

نصائح زوجية لوصول إلى النشوة الجنسية في وقت واحد

العلاقة الجنسية - صورة أرشيفية
العلاقة الجنسية - صورة أرشيفية

دائما ما يحاول الزوجان سويا لبلوغ ذروة النشوة الجنسية في آن واحد، ولكن أثبتت الكثير من الأبحاث العلمية أن هذا الأمر يعد صعبا في كثير من الأحيان، وأوضحت أحدى الدراسات الحديثة في هذا الشأن بأن الرجال في المتوسط يكونوا مثارين نسيا قبل 10 دقائق تقريبا من إثارة النساء.

وأوضح البحث الذي استند إليه تقرير نشره موقع "D.W" الألماني أن المرأة تحتاج للإثارة في بادئ الأمر، لذلك يجب على الزوج تكريس نفسه أولا لصالح زوجته ويقوم بتدليلها حتى تصل للمستوى ذاته من الرغبة الموجودة لدى الرجل قبل الدخول بالعملية الجنسية.

وأشار الموقع إلى أن ما جرى نشره في موقعي "جلامور، بيلد" الألمانيين نقلاً عن خبراء مختصين بالمجال، فينبغي لبلوغ الذروة الجنسية المتزامنة، أن تكون المرأة المتحكم بالعملية الجنسية وهي من تقودها، حيث أن المرأة وعندما تتحكم في سرعة العملية الجنسية ووضعيتها وإيقاعها فتكون فرصة بلوغ الزوجة والزوج كليهما معا لذروة العلاقة الجنسية.

ونصح الموقع باستخدام كريمات أو زيوت للترطيب أو دهان لزج الخاص بالجنس، لأنها تزيد من اللزوجة والرطوبة، كما وتقلل الاحتكاك الناتج عن العملية الجنسية، كما أن عنصر السرعة قد يكون أكثر أثارة لدى المرأة، كما ويتمكن كثير من الأزواج الوصول للذروة في آن واحد أثناء القيام بمداعبة المناطق الحساسة كـ"بظر" للمرأة أو "قضيب" الرجل.

وألفت الموقع إلى ضرورة التواصل ما بين الزوج وزوجها أثناء العملية الجنسية للوصول لذروة النشوة الجنسية، بشكل لفظي أو غير لفظي، عب "التأوُّه" الحقيقي وليس المصطنع، أو الكلمات المباشرة، فيجب أن يكون هناك إعلام تواصلي متبادل دائم، حيث ينبغي لكل منهما أن يبلغ الآخر حول مستوى النشوة التي بلغها أو بلغتها.

في حال لاحظ الزوج بأن زوجته لم تصل لمستوى الإثارة المبتغى، فبإمكانهما تغيير الوضعية الجنسية، وفي بعض الأحيان يكون تغيير الوضعية له أثر عكسي يؤدي لتراجع مستويات الإثارة لدى المرأة عبر مراحل عديدة بسبب صرف الانتباه وتشتت التركيز.

وأكد الموقع ان الوصول إلى الذروة الجنسية ليس سِباق بين الزوجين ولكنه تصاعد مشترك للإثارة والحماسة، وبهذا يمكن للزوجين بلوغ الذروة الجنسية بشكل متزامن وفي وقت واحد، وفي حال اتبع الزوجان مثل تلك النصائح ولم يبلغا الذروة فيجب عليهم التدريب على ذلك ولأن العملية الجنسية كغيرها من الأعمال التي تحتاج لوسائل مهارة وإتقان ومِران لأداء أنجح.

وفي نقاط اختصار لكيفية بلوغ الزوج وزوجته ذروة النشوة الجنسية بآن واحد:

- ينبغي أن تكون المرأة المتحكم بالعملية الجنسية، وعلى الرجل مراعاه مطالب المرأة.

- يجب استخدام الكريمات او الزيوت اللزجة والدهانات المرطبة لأنها تزيد من إثارة الرجل بشكل أبطئ وإثارة المرأة بشكل أسرع.

- يجب التواصل فيما بين الزوجين أثناء ممارسة العلاقة الزوجية.

- الإثارة الشفوية أو اليدوية لمن لدية مستوى إثارة أقل.

- تغيير الوضعية الجنسية يؤخر من بلوغ الرجل الذروة الجنسية قبل المرأة.

WhatsApp
Telegram