اعلان

6 مشروبات صحية لمرضى السكري.. أهمها البرتقال والرمان

6 مشروبات صحية لمرضي السكري.. أهمها البرتقال والرمان
6 مشروبات صحية لمرضي السكري.. أهمها البرتقال والرمان

هناك مشروبات صحية ومفيدة لمرضي السكري التي تعمل على خفض مستوي السكر في الدم ومحاربة الدهون في الدم، ويحمي مريض السكري من التعرض لأمراض الشرايين والقلب.

وفي السطور التالية يوضح 'أهل مصر' 6 مشروبات صحية لمرضةى السكري.

1 - مشروب الزنجبيل بالليمون

يعتبر الزنجبيل بالليمون من المشروبات المفيدة والصحية لمرضى السكري فهو غني بالكثير من الفوائد الصحية ويعمل على تنظيم وإدارة نسبة السكر في الدم لساعات طويلة.

2 - مشروب الشاي الأسود

يعتبر الشاي الأسود من أكثر المشروبات الصحية لمرضي السكري كما يعمل على منع الإصابة بالسكتات الدماغية وأمراض القلب.

3 - مشروب الشاي الأخضر

من أفضل المشروبات الصحية بشكل عام كما يعمل علي تنظيم ضغط الدم ومستويات الكوليسترول في الدم كما يساهم في تقليل خطر الإصابة بمرض السكري من النوع الثاني.

4 - مشروب الحلبة

مشروب الحلبة من أفضل المشروبات الصحية لمرضي السكري لأنه يساعد الجسم في انخفاض مستوى السكر في الدم كما تعمل على محاربة الدهون في الدم مما يقي ويحمي مريض السكري من التعرض لأمراض الشرايين والقلب.

5 - عصير الرمان

عصير الرمان غني بالكثير من العناصر الغذائية المفيدة لمرضى السكري فهو غني بالألياف الغذائية والأحماض المعدنية المختلفة كحمض الفوليك والفيتامينات المفيدة لصحة الجسم كما أنه يمنع الإصابة بتصلب الشرايين وتنظيم مستوى الكوليسترول في الدم.

6 - عصير البرتقال

عصير البرتقال من أفضل المشروبات الصحية والمفيدة لمريض السكر لاحتوائه على سكريات قليلة والكثير من مضادات الأكسدة التي تعمل على انخفاض مستوى السكر والضغط في الدم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً