اعلان

طريقة عمل المكرونة بالجبنة الفيتا.. متصدرة ترند تيك توك

طريقة عمل المكرونة بالجبنة الفيتا
طريقة عمل المكرونة بالجبنة الفيتا

طريقة عمل المكرونة بالجبنة الفيتا أشهر أكلة على التيك توك والتي تكررت في العديد من الفديوهات وأعجبت الكثيرين بسبب سهولة صنعها ومكوناتها البسيطة التي لا تحتاج إلى الكثير من التفاصيل والخطوات، فهي تنتهي بمجرد 3 خطوات فقط، كما أن مكوناتها بسيطة بدون الكثير من التعقيد، فهي سهلة الصنع وسريعة وتنجز في حالة انشغالك، بالإضافة إلى أنها محببة من كافة من جربها وخاصة عندما تصنعها بالطريقة الأصلية، تبادلها رواد السوشيال ميديا وصنعوها بكثرة وأبدوا إعجابهم بمدى سهولتها وطعمها المميز، ولذلك جددي لأسرتك واصنعي أشهر أكلة على التيك توك بطريقتها السهلة البسيطة بدون مجهود، إليك مقادير ومكونات طريقة عمل المكرونة بالجبنة الفيتا ترند التيك توك بخطواتها البسيطة.

المكونات

طريقة عمل المكرونة بالجبنة الفيتاطريقة عمل المكرونة بالجبنة الفيتا

- علبة جبنة فيتا 200 جرام.

- طماطم شيري: نص كيلو أو كأس مملوء بطماطم كرزية.

- زعتر.

- ملح وفلفل.

- بهارات 'على حسب الرغبة'.

- زيت زيتون.

- كيس مكرونة نص كيلو.

- ثوم: 4 فصوص.

- ريحان: للتزيين.

طريقة عمل المكرونة بالجبنة الفيتا

طريقة عمل المكرونة بالجبنة الفيتاطريقة عمل المكرونة بالجبنة الفيتا

1- في وعاء بايركس مستطيل ضعي كل من الشيري طماطم وفي المنتصف الجبنة الفيتا ثم أضيفي عليها الثوم ثم الملح والفلفل والزعتر وزيت الزيتون بكمية كافية ومناسبة.

2- ضعيها في الفرن لمدة نصف ساعة على درجة حرارة متوسطة أخرجيها عندما تستوي الطماطم وتكون طرية قومي بهرسها جيدا وخلطها بالكامل.

3- قومي أثناء وضع الصينية في الفرن بسلق المكرونة بطريقة عادية وعندما تهرسي الطماطم بالجبنة الفيتا ضيفي المكرونة وقلبيها جيدا، ثم زينيها بريحان طازج وقلبيها وتذوقيها ساخنة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
حماس: إسماعيل هنية يثمن دور مصر في مباحثات وقف إطلاق النار بـ غزة