اعلان

تشبه مومياء الفراعنة.. صورة مرعبة لأحد ضحايا فيروس كورونا

فيروس كورونا
فيروس كورونا
كتب : سها صلاح

كان تصوير ضحايا فيروس كورونا كان من أكثر التجارب رعباً الذي مر بها بعض المصوريين، وفي هذا السياق يقول المصور الإندونيسي Joshua Irwandi البالغ 28 سنة، تعليقاً على صورة قد التقطها نشرتها مجلة National Geographic 'كانت تلك الصورة بالنسبة لي أكثر مهمة مخيفة ومزعجة قمت بها للآن، اعتقدت أن ما حدث لمن صوّرته يمكن أن يحدث أيضا لمن أحبهم، للناس الذين نحبهم جميعا'.

المصور الاندونيسيالمصور الاندونيسي

وجاءت الصورة التي التقطها المصور أندونيسي لجثة ممدة وملفوفة بنايلون بلاستيكي مقوى، بدا أن صاحبها من أيام الفراعنة المحنطين، حيث نالت إعجابا بمئات الآلاف في موقع Instagram وحده، وهي لمطرب لم يذكر أسمه وهو اندونيسي الأصل.

صورة ضحية فيروس كوروناصورة ضحية فيروس كورونا

وقال 'فريد ريتشن' عميد 'المركز الدولي للتصوير' المعروف بأحرف ICP اختصارا في الولايات المتحدة، بقوله للمجلة: 'هنا لدينا صورة شخص محنط، تجعلك تتأملها، فتشعر بشيء من الرعب، وفي الوقت نفسه هناك مسافة'، وفق تعبيره.

تابع ريتشن وقال: 'بالنسبة لي هي لأحدهم تم رميه ملفوفا بالنايلون ورشّه بمطهرات.. محنط ومجرد من الإنسانية. لقد تخلى الناس عمن قتلهم الفيروس لأنهم لا يريدون أن يكونوا حوله وقريبين منه 'في إشارة إلى المستجد الذي سجل 91.750 إصابة وأحدث 4.459 وفاة حتى صباح اليوم الخميس في إندونيسيا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند (0-0) في دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) | تسديدة قوية من دورتموند