اعلان

محتال آخر يشتري "لامبورجيني ورولكس" وينفق أموال إعانة كورونا على الراقصات

محتال يشتري سيارة لامبورجيني
محتال يشتري سيارة لامبورجيني

اتهم رجل من تكساس باستخدام أموال الإعانة المخصصة للخروج من أزمة كورونا، لمساندة رجال الأعمال وأصحاب المشاريع الصغيرة، بالاحتيال والحصول على المال بطريقة غير شرعية لشراء سيارة من نوع لامبورجيني، بالإضافة إلى ساعة رولكس وإنفاق المال على الراقصات.

استطاع لي برايس، البالغ من العمر 29 عامًا، الحصول على حوالي 1.6 مليون دولار من برنامج الحماية المخصصة لرجال الأعمال وأصحاب المشاريع، وهي عبارة عن قروض مدعومة فيدراليا لمساعدة الشركات المتعثرة بسبب أزمة كورونا على دفع رواتب العمال وتكاليف تشغيل أخرى.

وكشفت السلطات أن برايس حصل على المال من خلال تقديم أوراق لشركتين لا يعمل بهما أي موظف، وإحداهما معين بها رجل ميت مدرج كمدير تنفيذي لها.

ووفقا للمحامين، فإن العقل الجنائي الذي دبر هذه الجريمة لم يستطيع الاختفاء، بل اشترى سيارة من نوع لامبورجيني أوروس، وساعة رولكس وشاحنة فورد وعقار، وأنفق بعض المال على الراقصات في نوادي التعري بهوستن.

كانت الشرطة قد ألقت القبض منذ أيام على محتال آخر من فلوريدا حصل على 3.9 مليون دولار من صناديق الإغاثة المخصصة لمتضرري وباء كورونا واستخدامها لشراء الكثير من الأشياء بينها سيارة لامبورجيني الرياضية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً