اعلان

ملاكمة تقتل رجلين بعد اغتصاب أحدهما في روسيا (صور)

ملاكمة تقتل رجلين
ملاكمة تقتل رجلين

أدينت إلينا بافلييكينا، ملاكمة محترفة، صاحبة الـ22 ربيعا، في قضية ضرب رجلين حتى الموت، واغتصاب أحد ضحاياها باستخدام مقبض 'جاروف'، إذ حكم عليها بالسجن لمدة 13 عامًا في منطقة أومسك بروسيا في جريمة قتل الرجلين.

ملاكمة تقتل رجلينملاكمة تقتل رجلين

وقالت المحكمة، إن إلينا هاجمت رجلا مخمورًا، يبلغ من العمر 37 عامًا، كان قد رفض مغادرة منزل العائلة في قرية ميخائيلوفكا، وفقًا للتقارير الإخبارية.

وجاء في بيان صادر عن لجنة التحقيق الروسية: 'في البداية قامت الفتاة بضرب الرجل بوحشية، ثم أخذت مقبض مجرفة واغتصبته به بدون أي شفقة أو رحمة، وعندما لفظ أنفاسه الأخير، حملت الجثة من فوق السياج وألقتها في الشارع، تم نشر صورة للضحية ولكن لم يذكر اسمه'.

ملاكمة تقتل رجلينملاكمة تقتل رجلين

كانت الشرطة قد فشلت في البداية في العثور على المشتبه به، وبعد الحادث الأول بشهرين، كانت تشرب الخمر مع أحد السكان المحليين ويدعى يفجيني غريبنكوف، 31 عامًا، وقتها قال تعليقات لم تعجبها عن صورة والدها الذي كان يحمل السلاح فيها.

ملاكمة تقتل رجلينملاكمة تقتل رجلين

وكشفت التحقيقات أنها قفزت عليه ووجهت إليه العديد من الضربات بيديها وقدميها، مما تسبب في إصابات جسدية توفي على أثرها الرجل في اليوم التالي، وبعد قتل الضحية الثانية، اعترفت بكلتا الجريمتين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً