اعلان

مدينة جنيف تُشجع السياحة بقسيمة هدايا قيمتها 1700 جنيه للزائرين (صور)

جنيف
جنيف

تحاول مدينة جنيف السويسرية، جذب السياح للعودة من خلال تقديم منحه 100 فرنك سويسري أي حوالي 1700 جنيها مصريا لكل زائر، وبدلا من الدفع النقدي البارد، سيتم تزويد الزوار ببطاقة هدايا، التي يمكن استخدامها في مجموعة من الفنادق والمطاعم والمقاهي والحانات والأنشطة في جميع أنحاء المدينة.

جنيفجنيف

وللحصول على البطاقة، يجب أن يقيم الضيف لمدة ليلتين على الأقل في فندق، ويمكن إنفاق الأموال مع أكثر من 100 شركة، بما في ذلك فندق 'Mandarin Oriental Genève' ذو الخمس نجوم و'فور سيزونز' إلى جانب 56 فندقًا آخر.

جنيفجنيف

ويمكن استخدام البطاقة في 66 مطعمًا وبارًا، بما في ذلك الأماكن الحائزة على نجمة ميشلان، مثل: 'Le Chat-Botté'، التي تجمع بين المطابخ المتوسطية والسويسرية والفرنسية.

جنيفجنيف

ويمكن استخدام البطاقة أيضًا في مجموعة متنوعة من المناطق السياحية، مثل: 'متحف فن الشرق الأقصى، أو حمام سباحة Genève-Plage' الذي يقع على ضفاف بحيرة جنيف.

جنيفجنيف

وبطاقة هدايا جنيف صالحة حتى 31 ديسمبر 2020، ويتم تقديمها للسائحين عند تسجيل الوصول في الفنادق، يتم منح بطاقة واحدة فقط لكل غرفة، ولا يمكن تحويل مبلغ القسيمة إلى نقد ولن يتم رد أي رصيد مستحق، مما يشجع الزائرين على إنفاقه جميعًا من خلال الاستمتاع بالمدينة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً