اعلان

مثلتها فظهر لها شبحها.. أسرار ممثلة طاردتها عفاريت فنانة تقمصت دورها (صور)

أسرار ممثلة طاردتها عفاريت فنانة تقمصت دورها
أسرار ممثلة طاردتها عفاريت فنانة تقمصت دورها
كتب : سيد محمد

يحلم كل الممثلين بعمل دور لشخصية مشهورة وخاصة إذا كانت تلك الشخصية فنانة مشهورة لطالما أسرت عقول المشاهدين بأعمالها، ولكن هل يمكن أن تتصل الفنانة من العالم الآخر بالممثلة التي تتقمص شخصيتها، وقصص الرعب التي يمكن أن تنتج عن لك، وها هو ما حدث للممثلة هالي بيري عندما أدت دور الفنانة الراحلة دوروثي داندريدج.

دورونيدوروني

من هي دوروثي دانرينج

تعتبر دوروثي من أشهر المغنيات والراقصات الإستعراضيات الأمريكيات، ولدت داندريدج في 9 نوفمبر 1922 ، في كليفلاند ، أوهايو ، للفنانة الطموحة روبي داندريدج والشهيرة باسم 'ني بتلر' ووالدها هو سيريل داندريدج ، نائب ووزير معمداني، انفصل والداها قبل ولادتها مباشرة.

وابتكرت روبي عرضًا للغناء والرقص لابنتيها الصغيرتين ، فيفيان ودوروثي ، تحت اسم The Wonder Children ؛ أدار هذا الفعل حبيبها جنيف ويليامز؛ وهنا عملت الابنة دوروثي في في العديد من النوادي الليلية رفيعة المستوى ، بما في ذلك نادي القطن ومسرح أبولو.

كان أول ظهور لداندريدج على الشاشة جزءًا صغيرًا في فيلم كوميدي قصير بعنوان Teacher's Beau في عام 1935، وتميزت داندريدج كمغنية وراقصة وقدراتها التمثيلية ، و لإبرازها تركيزًا قويًا على سماتها الجسدية.

هاري بيريهاري بيري

كوارث في أواخر حياتها

لم تكن نهاية حياة دراندرينج سعيدة، حيث أنجبت طفلتها الوحيدة ، هارولين سوزان نيكولاس ، في 2 سبتمبر 1943، أثناء المخاض ، تركها زوج داندريدج عالقة في منزل أخت زوجها بدون سيارة وذهب للعب الجولف، وفي البداية ، رفض داندريدج الذهاب إلى المستشفى بدونه. تطلبت الولادة المتأخرة هارولين استخدام الملقط ، مما أدى إلى تلف في الدماغ جعلها بحاجة إلى رعاية مستمرة مدى الحياة، ألقت داندريدج باللوم على نفسها في حالة ابنتها لعدم وصولها إلى المستشفى عاجلاً، لم تكن هارولين قادرة على الكلام ولم تستطع التعرف على داندريدج كأم لها، لم تتحدث دوروثي عن حالة ابنتها علنًا حتى ظهورها في برنامج مايك دوغلاس شو في عام 1963.

هاري بيريهاري بيري

تزوجت داندريدج من جاك دينيسون في 22 يونيو 1959، وانفصلا في عام 1962 وسط انتكاسات مالية وتعرضها للعنف الأسري، واكتشفت داندريدج أن الأشخاص الذين كانوا يتعاملون مع شؤونها المالية قد خدعوها بمبلغ مائة وخمسين ألف دولار وأنها مدينة بمائة وتسعة وثلاثين ألف دولار كضرائب متأخرة، أُجبرت على بيع منزلها في هوليوود ووضع ابنتها في مؤسسة عقلية تابعة للدولة ، مستشفى كاماريلو الحكومي.

هاري بيري ودوروثيهاري بيري ودوروثي

تواصل خارق للطبيعة

يحب معظم الممثلين أثناء التصوير تعلم طرق شخصياتهم وتجربتها ، خاصةً إذا كان الفيلم مبنيًا على الحياة الحقيقية، وهذا حدث عندما لعبت هالي بيري دورًا 'دوروثي داندريدج'، وللتعرف على شكل دوروثي ، ارتدت هالي بيري إحدى فساتين دوروثي وقررت أخذها إلى المنزل.

لم تكن تعلم بيري أن داندريدج ستتصل بها، حيث فوجئت بعد أخذها الفستان أنه أصابها النشاط الخارق المرعب لفترة طويلة حتى نهاية الليل، بأشكال عديدة.

درونيدروني

ظهرت النشاط الخارق لفستان النجمة الراحلة، عندما كان يمكن سماع أصوات الغلاية في جميع أوقات اليوم ولكن عندما تم فحص الغلاية ، وجدت أنها مطفأة وباردة، ولم تكن تلك آخر ليلة لم تنامها بيري، في مناسبة أخرى ، هربت إلى غرفة نومها وحبست نفسها من هول مارأته.

كان المشهد مخيفًا عندما شاهدت بيري ثوب أحد الدمى الموجودة في غرفتها وهو يطفو مباشرة أمام الفستان، حيث رأت النيران تشتعل في الفستان والدمية تقترب وتطوف حوله، وبعد تلك الحوادث الغريبة.

كان السؤال الأكثر إلحاحًا والذي طرحته الممثلة هو هل كانت دوروثي تخبر هالي بيري لأنها سعيدة بأدائها؟ ام أنه تحذير من فعل ذلك؟ولهذا إتصلت بها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً