اعلان

لو فرحك قرب.. أماكن مميزة لالتقاط صور تذكارية للعروسين في مصر

صور زفاف في الملاهي
صور زفاف في الملاهي

بعد احتفال عريسين في ميدان التحرير بصور تذكارية ليوم زفافهما، يمكنك أن تحصلي على صور تذكارية مميزة ومختلفة في أماكن مختلفة وليست تقليدية وتجعل من صور الزفاف لا تنسى.

هناك الكثير من الأماكن في مصر يمكنها أن تجعل من صور زفافك أجمل وبها بهجة وذكريات تختلف عن أي صور تذكارية قد تحصلين عليها في أي أستديو، لذا إليك أفكار مختلفة لالتقاط الصور التذكارية في يوم زفافك لتكون مميزة، والتي منها ميدان التحرير وغيرها من الأماكن التي سنقترحها في هذا التقرير لتلتقطي صور فرحك بطريقة مميزة.

أفكار وأماكن لصور الزفاف التذكارية

ارتفع في مؤشرات جوجل البحث عن ميدان التحرير حول قصة صور زفاف عروسين قررا أن يلتقطا صور زفافهما والتي يحتفظ بها للعمر كله في ميدان التحرير لذا نقدم إليكم العديد من الاقتراحات التي تساعدك في اختيار صور زفافك بطريقة مميزة ومختلفة.

أماكن التقاط صور زفافك

يمكنك أن تقومي بالتقاط صور الزفاف لتكون كافية في ظل كورونا وانتشارها وحماية للآخرين وفي ظل عدم فتح القاعات الأفراح إلى الآن رسميا، لذا نقدم لكم أفكار لأماكن مختلفة على مستوى جمهورية مصر يمكنك أن تحصلي على صور زفاف تذكارية مختلفة.

أولا القاهرة

تحتوي القاهرة على العديد من الأماكن المميزة التي يمكن أن تكون ذكرى مختلفة ليوم زفافك، كما يميل الكثيرون أن يقوموا بحفل زفافهم في قاعات وأماكن القاهرة لقربها من كافة المحافظات الأخرى.

1- الأهرامات

صور زفاف في الاهراماتصور زفاف في الاهرامات

من أشهر الأماكن وأقربها فهي في قلب القاهرة كما أنها مميزة وشهرتها تجعل من الصور مرتبطة بتراث مصر والتاريخ مما يعطي لصورك أكثر عمقا، وأيضا يمكن للصور أن تكون أكثر مرحا حيث الصور الجديدة التي تلتقط من زوايا مختلفة والقفز عاليا وغيرها من الأفكار المبتكرة التي تجعل من صور زفافك ذكرى لن تنسى ومختلفة.

2- المتاحف

صور زفاف في المتاحف صور زفاف في المتاحف

مثل: المتحف المصري أو متحف قصر عابدين ومتحف جاير أندرسون والمتحف الإسلامي.

من أغرب الأماكن التي يمكن أن تحصلي على صور زفافك فيها حيث الآثار والتماثيل، ولكن لو كنت من هواة التحف ومن خريجي كلية الآثار وإن كان العريسان من نفس كلية الآثار فيمكنكما أن تستوحيا أفكار متعددة من التصوير في المتحف.

3- الأماكن التاريخية

صور زفاف في المعزصور زفاف في المعز

خان الخليلي وشارع المعز أو مجموعة قلاون

من أكثر الأماكن المميزة والتي ستكون خلفية رائعة وأفكار مميزة عند التقاط صور هناك فيمكنك أن تختاري بعض الإضافات من الأزياء التي هناك والتقاط صور جديدة وبشكل مختلف على فستان فرحك، كما يمكن أن تحصلي على أفكار مثل المبخرة وغيرها من اللقطات التي ستكون لها ذكريات لا تنسى.

4- الجوامع

صور زفاف في الاماكن الدينية الجوامع صور زفاف في الاماكن الدينية الجوامع

جامع محمد علي أو مسجد ابن طولون أو مسجد الأزهر أو مسجد الحسين أو مسجد الناصر محمد بن قلاوون

يتميز في شكله وساحته الواسعة والتي تعطي الطابع الديني على الصور وتعطي ذكرى مميزة ولها الكثير من المشاعر المختلطة، كما أن الصور تعطي الكثير من الراحة النفسية.

5- برج القاهرة

أفكار صور تذكارية في برج القاهرةأفكار صور تذكارية في برج القاهرة

يمكنك الحصول على صور أمامه وفوقه ويمكن أن تلتقطي صور مختلفة وبمناظر متعددة من الأعلى كما لقطات تشمل القاهرة بالكامل مما تعطي شكل مميز للصور ومختلف.

6- الكنائس

أفكار صور تذكارية في الكنيسة المعلقة أفكار صور تذكارية في الكنيسة المعلقة

الكنيسة المعلقة والمتحف القبطي أو كنيسة الشهيدين العظيمين أو الكاتدرائية المرقسية

من أشهر الأماكن في القاهرة التي يمكن أن تحصلي على صور زفافك فهي إحدى المعالم التراثية والتاريخية والدينية التي أيضا تضفي على الصور معاني خاصة.

7- الحدائق

صور زفاف في الحدائقصور زفاف في الحدائق

حديقة الأزهر والحدائق العامة وحديقة الأورمان أو الأندلس أو الدولية

المكان المليء بعلامات الطبيعية وغيرها من المناطق المليئة بالأشجار مما تعطي الصور أكثر حيوية وبهجة وراحة نفسية بسبب وجود الأشجار والورود والتي تعبر عن الحب والرومانسية.

8- القصور التاريخية

صور زفاف في قصر الخديوي صور زفاف في قصر الخديوي

قصر الأمير محمد علي أو قصر البارون أو قصر الاتحادية أو قصر كوشك المانسترلي أو قصر الطاهرة أو الأمير طاز

من الأماكن الفخمة والتي تحتاج لترتيب لالتقاط صور عالية الجودة هناك حيث يمكنك أن تكوني بفستانك الأبيض مثل إحدى الملكات هناك وعليك أن تظهري كل معالم الرقي والمظاهر التي تمثل الملوك في هذا العصر.

9- المناطق القديمة

صور زفاف في الاماكن التاريخيةصور زفاف في الاماكن التاريخية

منطقة بيت السحيمي أو السيدة زينب

من الأماكن المشهورة في القاهرة والتي تتميز بديكور مختلف وتاريخية ومنازل على طراز قديم مما تعطي لصورك شكل وخلفية مميزة وتعبر عن شخصيتك التي تحب التاريخ والأماكن التاريخية والديكور المختلف.

10- كبري قصر النيل

كبري قصر النيلكبري قصر النيل

من أكثر الكباري شهرة حيث يجعل من صور الفرح مميزة قد تحصلي على صور هناك بأفكار مختلفة ومع خلفية تجمع بين الطبيعة والحضارة والتاريخ حيث يظهر هناك برج القاهرة ويظهر عدة مباني هامة كما النيل والمراكب تعتبر من أهم الخلفيات التي يمكنك أن تحصلي على صور فيها.

11- مدينة الملاهي

صور زفاف في الملاهيصور زفاف في الملاهي

إن كنت تحبين الروح الطفولية وإظهارها في صور تذكارية لفرحك فإليك حديقة الملاهي المتعددة في القاهرة والجيزة والتي يمكن أن تحصلي على وقت ممتع هناك مع صور مميزة ومختلفة وجديدة ولن تجدي أكثر من هذه الصور ممتعة ولا تنسى.

ثانيا الإسكندرية

إليك أماكن مختلفة يمكنك أن تحصل على صور تذكارية مميزة في عروس البحر البحر المتوسط.

- قلعة قايتباي

ثلعة قايتبايقلعة قايتباي

- قصر المنتزه أو رأس التين أو أنطونيادس أو قصر السلاملك

- ميناء الإسكندرية

- المتحف اليوناني أو الإسكندرية القومي

- كورنيش الإسكندرية

- كبري استانلي كوبري استانليكوبري استانلي

- الشواطيء مثل المعمورة والمنتزه

- الجوامع مثل عمر بن الخطاب أو مسجد القائد ابراهيم

- المسرح الروماني

- الكاتدرائية المرقسية

- حديقة المنتزه

- النصب التذكاري للجندي المجهور

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً