اعلان

اتهام والدها بالقتل والإهمال.. "قمل" الرأس يأكل طفلة حية

قمل الشعر ياكل طفلة حية
قمل الشعر ياكل طفلة حية

توفيت طالبة في المرحلة الابتدائية، بعد تعرضها لهجوم قمل الرأس الشديد، الذي أصابها بفقر الدم مما أسفر عن إصابتها بنزلة قلبية.

من قبل غزو قمل الرأس الشديد لدرجة تسبب في نوبة قلبية حيث اتهم والديها بالقتل.

وأصيبت كايتلين يوزفياك، البالغة من العمر 12 عامًا، من مدينة 'ماكون' في ولاية جورجيا، بفقر الدم الناتج عن اللدغات المتكررة من قمل الرأس على مدار ثلاث سنوات مما أسفر في النهاية عن إصابتها بسكتة قلبية قاتلة.

واتُهم والديها ماري كاثرين هورتون، البالغة من العمر 37 عامًا، وجوي يوزفياك، البالغ من العمر 38 عامًا ، بالقتل من الدرجة الثانية، والقسوة على طفل من الدرجة الثانية.

قمل الشعر ياكل طفلة حيةقمل الشعر ياكل طفلة حية

وكشف مكتب التحقيقات بجورجيا، كايتلين كانت تعاني من انتشار القمل في رأسها لدرجة أن عملاء مكتب التحقيقات وصفوها بأسوأ حالة شاهدوها على الإطلاق.

وعانت كايتلين، من آلام جسدية مفرطة بسبب الإهمال الطبي، على الرغم من أن نتائج تشريح الجثة لم تكتمل بعد، وفقًا لتحقيقات الشرطة.

وتظهر السجلات الطبية أن كايتلين ماتت من سكتة قلبية بسبب معاناتها من فقر الدم الحاد، حسبما قال الوكيل الخاص ريان هيلتون لمحكمة مقاطعة ويلكنسون العليا.

وأكد هيلتون، أن اللدغات المتكررة من القمل تخفض من مستويات الحديد في الدم، والتي من المحتمل أن تسبب فقر الدم، وعلى الأرجح هي التي تسببت في النوبة القلبية.

قمل الشعر ياكل طفلة حيةقمل الشعر ياكل طفلة حية

وأخبرت والدتها المحققين، أن كايتلين لم تستحم لمدة أسبوع ونصف قبل وفاتها.

وقال هيلتون، إنه عندما وصل العملاء إلى المنزل في أغسطس، كان متسخًا وفي حالة سيئة، بالإضافة إلى وجود حشرات تغطي الفراش.

وكشف الجيران، أنهم لم يروا كايتلين تلعب في المنزل لمدة تصل إلى شهرين قبل وفاتها في أغسطس، بينما تُظهر وثائق قسم جورجيا لخدمات الأسرة والطفل، أن شقيقَي كايتلين أبعدا عن المنزل بسبب الظروف غير الصحية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً