اعلان

بعضها تخطى المليون دولار.. أسعار أبرز فساتين الفنانات العربيات التي بيعت في المزادات

فستان سعاد حسني في فيلم الدنيا ربيع
فستان سعاد حسني في فيلم الدنيا ربيع

تثير فساتين المشاهير لعاب الكثير من السيدات وخاصة إذا ظهرت الفنانة بإطلالة خاصة أو شاركت بفستانها في عمل سينمائي ما، ويتسائل الكثيرون كيف يمكننا شراء فساتين مشابهة؟، ولكن هناك بالفعل عدد من الفساتين لفنانات عربيات عرضت في المزاد العام وتم شرائها بأسعار فلكية، وستعرض السطور القادمة.

أبرز فساتين الفنانات العربيات التي بيعت بالمزاد..

فستان زفاف بشرى

فستان زفاف بشريفستان زفاف بشري

بيع بدل وفساتين الفنانين في المزاد

عرضت الفنانة بشرى فستان زفافها على أكبر صفحة مصرية على موقع 'فيس بوك' تهتم بشئون الزفاف 'Bride Group'، وهو الفستان الزفاف الذي ارتدته بشري قبل بيعه بمدة أربع سنوات، وكانت قد صممته في إسبانيا.

وأعلنت بشرى في برنامج مني الشاذلي عن فكرة عمل مزاد علني لصالح الأعمال الخيرية، من تبرعات الفنانين بملابسهم، وتخصيصها لصالح نقابة المهن التمثيلية أو الدعم الصحي للمستشفيات.

فستان سعاد حسني في بانوا بانوا

فستان سعاد حسني في فيلم شفيقة ومتوليفستان سعاد حسني في فيلم شفيقة ومتولي

بيعت بعد وفاة سندريلا الشاشة العربية الفنانة سعاد حسني بعامين فقط (في عام 2003)، عدد من متعلقاتها في مزاد علني في إحدى صالات المزادات بحي مصر الجديدة، ومنها فستانها بأغنيتها (بانوا بانوا) في فيلم شفيقة ومتولي بـ20 ألف دولار.

فستان زفاف يسرا اللوزي

فستان يسرا اللوزي بالمزادفستان يسرا اللوزي بالمزاد

عرض فستان الفنانة يسرا اللوزي والذي صممه هاني البحيري وهو أغلى فستان زفاف بالعالم، حيث إن الفستان ثمنه خمسة ملايين دولار، اختتم هانى به عرض أزياء مجموعة صيف 2018، والمجوهرات في الفستان من تصميم رفيق أنطوان مالك شركة المجوهرات وصنع مصمم الأزياء العالمى هانى البحيرى.

ويعد فستان يسرا اللوزي أغلى فستان بالعالم، وهو مصرى الجنسية ومصنع من أنقى خامات الألماظ، حيث يحتوي على 120 قيراطا من الألماظ لون d، ودرجة نقاء if وبشهادات ضمان عالمية gia من أكبر معاهد بالعالم، مشيرا إلى أن الفستان يضاف له الألماظ بالطلب، فعلى سبيل المثال يمكن أن يتكلف مليون دولار حسب رغبة العروس.

فستان صباح

فستان صباح في فيلم الايدي الناعمةفستان صباح في فيلم الايدي الناعمة

لا يمكن لأي متابع أن ينسى أو يغفل الشحرورة صباح، حيث عرضت بعض متعلقات الفنانة صباح للبيع في المزاد العلني التي كان أبرزها فستانها في فيلم الأيدي الناعمة، والذي ظهرت فيه مع الفنان أحمد مظهر والذي بلغ ثمنه ٢٠٠٠ دولار.

فستان نيكول سابا المرصع بالألماس

فستان نيكول سابافستان نيكول

أثار فستان الفنانة اللبنانية نيكول سابا ضجّة لأنه مرصع بالماس، وتجاوزت قيمته 200 مليون جنيه، صممه مصمم الأزياء المصري هاني البحيري.

وكشف المصمّم عن تنظيم مزاد علني لبيع الفستان في أسبوع الموضة في باريس، وذلك لصالح مرضى برنامج 'صبايا' الذي تقدمه الإعلامية ريهام سعيد، بدون المجوهرات لأنّها مملوكة لشركة خاصة.

فستان سعاد حسني في الدنيا ربيع

فستان سعاد حسني في فيلم الدنيا ربيعفستان سعاد حسني في فيلم الدنيا ربيع

بيع الفستان الأشهر للفنانة سعاد حسني في المزاد بعد وفاتها، وهو الفستان الأحمر الذي ظهرت فيه بأغنيتها (الدنيا ربيع) والتي أصبحت أحد العلامات المميزة لفصل الربيع بالوطن العربي، وبلغت قيمة الفستان في المزاد بـ30 ألف جنيه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً