اعلان

"عشان ما يبصش بره".. نصائح لإشعال علاقتك بزوجك

الصورة الكاتنب
الصورة الكاتنب

العلاقة الجنسية العلاقة الجنسية

يعتبر نجاح العلاقة الحميمية بين الزوجين أهم عناصر النشوة الجنسية للزوجين؛ خاصة فى الشهور الأولى من الزواج ، لكن قد يصيبها الكثير من الفتور بعد فترة..

إليكي عزيزتي الزوجة بعض النصائح لإحياء علاقتك الزوجية.

كيفية تشبعين زوجك بالعلاقة الحميمة

لكى يحصل زوجك على إشباع تام بالعلاقة الجنسية؛ عليك تحقيق التوازن بين احتياجاته المتعددة ولا أقصد تلبية الاحتياجات الجسدية فحسب عن طريق المداعبة ولكن عليكى بإشباع متطلبات القلب والروح والجسد والنفس.

فالعلاقة الجنسية علاقة ممتدة، ولكى تصلي للنشوة عليكى الاهتمام بالتفاصيل الصغيرة كقول صباح الخير يا حبيبى صباحا، أو إرسال رسالة قصيرة بعبارة 'لا أستطيع الانتظار كى تكون هنا'، (وحشتنى أوى).

فعليكى إدراك أن العلاقة الحميمة علاقة ممتدة فلا يمكن أن يحظى شريك الحياة بعلاقة مثالية، إذا بدأنا يومنا بشجار فى الصباح الباكر.

فالخطوة الأولى للعلاقة الجنسية الناجحة هو العمل عليها خارج إطار الجماع.. فقط عليكى أن تبحثي خارج الصندوق (غير المألوف).

العلاقة الجنسية العلاقة الجنسية

تجارب حقيقة

وقالت السيدة 'س.م' أمارس أنا وزوجى العلاقة الحميمة بشكل يومى مما تسبب فى شعورى بالإرهاق الجسدي إلا أنني لا أشعر بالاشباع الكامل فالأمر أشبه بكون بطنك ممتلئ بالطعام ولا زالت تأكل مما يزعجني بشدة.

بينما تحدثت الشابة 'م.م'، لا درى حقا أين تكمن مشكلتي؟، لكني لم أعد أشعر بالرغبة فى ممارسة الجنس مع زوجى، وتحول الأمر إلى شعور مؤلم للغاية بالنسبة لى، وبدأت أشعر بالغيرة من كل امرأة يحادثها زوجى وأخشى من خيانة زوجي لى فى أى وقت.

نصائح لتكونى كوكتيل إثارة لزوجك

1 أبهرى زوجك

العلاقة الجنسية العلاقة الجنسية

ينظر الرجل لزوجته كأنها مصباح علاء الدين، الذى يمنحه إحساس السعادة والراحة بعد انتهاء يوم عمل شاق حيث سيخفف عنه الألم والضغط العصبى الذى حظيا بهم طوال اليوم، لذلك أبهريه بعشاء رومانسي وحديث مذهل حتى لا يراك سوى زوجة استثنائية.

2 - لتحصلى على موعد بشكل يومي مع زوجك

تعد العلاقة كالنبات الذى يجب أن يسقى يوميا حتى لا يموت، ومع تقسيم الوقت بين العمل ودائرة الأصدقاء وتربية الأبناء، قد لا يتيح الوقت للعمل على العلاقة لذلك يجب أن تصري على تخصيص جزء من اليوم لتواصل مع شريك، فالأمر يعتمد حول قضاء وقت جميل معا، كما تستطيعين الخروج لتناول العشاء أو رحلة بالسيارة لكى تنشطى العلاقة ويضفى نوع من المغامرة والحيوية والإثارة. وكذلك ممارسة رياضة المشى كنوع لمن لا يملكون رفاهية امتلاك سيارة.

3 كونى متجددة

تمثل العلاقة بامراة واحدة على المدى الطويل تحدى للعديد من الرجال، فحتى لو أداء زوجك الجنسى ممتع إلا أن بمرور الوقت قد يشعر الطرفين ببرود فى العلاقة الجنسية ، فهو يعلم كل أسرارك الجنسية وكل أدوات إثارتك لذلك عليك اكتشاف أساليب جديدة للإثارة واحرصى على فعل شىء مختلف أثناء العلاقة كل مرة .

العلاقة الجنسية العلاقة الجنسية

4 اكتشفى ذوق شريك حياتك

فى البداية عليكى أن تعرفى أن العلاقة الجنسية لكى تكون مرضية للطرفين، يجب معرفة ذوقك الخاص وتحدثى شريك حياتك به، واكتشاف الجديد فى ذوقه وطريقته المفضلة بالمداعبة والكلمات الجريئة التى تثيره وجربى أشياء متنوعة.

كالملابس، تغيير لون شعرك، الشفاه الممتلئة، مشاركته هواياته فى اللبس فبادرى بسؤال شريك حياتك ما الذي أعجبك في؟؟، وعن تصوراته عن العلاقة الجنسية وتوقعاته.. واحذري من الملل والإلحاح فى الأسئلة المتكررة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة تكشف حقيقة صفقة بيع محطة جبل الزيت لتوليد الكهرباء للمستثمرين