اعلان

أغرب أماكن الهالوين في أوروبا.. تعرف عليها

أغرب أماكن أوروبا الهالوين
أغرب أماكن أوروبا الهالوين
كتب : سيد محمد

تعتبر الأماكن المخيفة في العادة يفر الناس منها، ولكن في الهالوين الذي يعد عيد الهلع تعتبر من الأماكن المفضلة للمحتفلين، ولذلك يقوم الآلاف من الأوروبيين لقطع آلاف الكيلو مترات للاحتفال بالهالوين في أكثر الأماكن المخيفة بالقارة العجوز، وستكشف السطور القادمة أغرب أماكن الهالوين في أوروبا.

١-ديري في أيرلندا الشمالية

ادنبرةادنبرة

تعد أيرلندا الشمالية التي نصبت نفسها 'مدينة العظام' موطنًا لأكبر موكب عيد الهالوين في أوروبا، الاحتفالات - التي تبدأ ليلة الجمعة وتستمر خلال عطلة نهاية الأسبوع صاخبة وملونة ومكثفة، وقد تم التصويت عليها مؤخرًا على أنها الأفضل في العالم من قبل قراء USA Today.

ومن نهر مورن إلى ضفاف فويل، تصبح مدينة ديري بأكملها كرنفال شوارع تحت عنوان الهالوين، هناك مسار رسوم متحركة مخيف ومذهل حول أسوار المدينة والألعاب النارية والحفلات والكثير من الحيل والمكافآت، لا ينبغي تفويت The Banks of the Foyle Halloween Carnival، لإثارة الهالوين النموذجية.

٢. بيت دراكولا رومانيا

قلعة دراكولاقلعة دراكولا

يعتبر أكثر شيئ مخيف هو زيارة موطن دراكولا، أو على الأقل فلاد المخوزق، الحاكم المتعطش للدماء الذي استندت إليه الشخصية، احتضنت ترانسيلفانيا الهالوين بشغف غير مقدس.

يمكنك زيارة قلعة بران والنوم في فندق دراكولا وتناول الطعام في مطعم على طراز دراكولا.

أصبحت ترانسيلفانيا أيضًا مشهورة بحفلات الهالوين، يتضمن الحدث في قلعة بران جولة في منتصف الليل في عرين دراكولا، بينما يشمل الاحتفال في قلعة سيغيسوارا 'مسقط رأس فلاد' عرضًا سحريًا ومسابقات أزياء وعواء في مسابقة القمر.

٣. ويتبي إنجلترا

ويتنبيويتنبي

كان الدير القوطي المدمر المطل على هذه المدينة الساحلية في يوركشاير مصدر الإلهام وراء دراكولا برام ستوكر، وفي شهر أكتوبر من كل عام، استولى القوط على المدينة، حرصًا على تكريم الرجل الذي أثر في مظهرهم وأسلوب حياتهم في كلٍ من نصف السنة، ويتبي جوث ويك إند.

يعد مهرجان ويتنبي في الظاهر أنه مهرجان موسيقي، نمت عطلة نهاية الأسبوع لتصبح مكانًا يلتقي فيه القوط ويختلطون ويقيمون ويتاجرون.

٤-سراديب الموتى في بالرمو

الكتاكومب ايطالياالكتاكومب ايطاليا

سراديب الموتى هي معرض مخيف للموتى، وبالتأكيد ليست لأولئك الذين يعانون من ضعف في المعدة.

توجد الآلاف من الجثث والهياكل العظمية المحنطة تصطف على جدران سراديب الموتى مثل اللوحات، مرتدية مجموعة من الملابس وتم وضعها لتبدو وكأنها تعيش حياة خاصة بها.

تتوفر جولات المشي على مدار السنة، لكن تجربة ثلاث ساعات هي وخز العمود الفقري بشكل خاص في 31 أكتوبر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً