اعلان

الشرطة تبحث عن مشتبه به في محاولة اغتصاب حصان

اغتصاب حيوان
اغتصاب حيوان

تبحث الشرطة في ألمانيا عن رجل طويل القامة، يشتبه في محاولته اغتصاب حصان، بعد أن أبلغت امرأة في منطقة 'ميشيلشتات' تبعد 45 ميلاً جنوب فرانكفورت، السلطات عن رجل شاهدته يطارد حصانًا.

وهرب الرجل غريب الأطوار عندما اقتربت منه السيدة، التي كانت تأخذ كلبها في جولة داخل نفس الحقل، الذي تصادف وجودها فيه، أثناء محاولة الشخص اغتصاب الحصان، إذ شاهدته وهو يرفع ذيل الحصان، وفقًا لصحيفة 'ديلي ستار'.

وقالت الشاهدة إنها كانت تمشي مع كلبها في حقل ما بين الساعة 3.45 و 4 مساءً عندما وقعت عيناها على ما تعتقد أنه كان محاولة اغتصاب لحيوان بري.

في الوقت نفسه قالت المتحدثة باسم شرطة جنوب هيسن، كريستيان هانسمان، إن المرأة وصفت تفاصيل، محاولة الرجل المستميتة لرفع ذيل الحصان، لكي يتمكن من ارتكاب جريمته المشينة في حق الحيوان البريء.

وكشفت المرأة خلال إبلاغها عن الجريمة المشينة، أنها شعرت بضرورة التدخل لحماية الحصان، وعندما اقتربت منه لتمنعه، هرب عبر مرعى أبقار واختفى في الغابة.

وتبحث الشرطة في المنطقة، عن رجل أبيض يبلغ طوله ستة أقدام، قوي البنية، يتميز بشعر داكن قصير وأرجل مقوسة، كان يرتدي قبعة بيسبول وبنطال جينز فاتح اللون وسترة داكنة مطوية عند الياقة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً