اعلان

من الزفاف بالموتوسيكلات إلى توكتوك كابورليه ب300 جنيه.. أحدث صيحات زفاف 2020

أحدث صيحات الزفاف
أحدث صيحات الزفاف

أفكار زفاف جديدة ليوم العمر من منزل الطفولة إلى عش الزوجية غير مكلفة وسهلة التنفيذ وتضيف البهجة والفرحة على الجميع.

في ليلة العمر يبحث الجميع على وسائل نقل تعكس بهجة العروسين وتشهر زواجهما وتشعرهما بالسعادة طول الطريق من منزل العروسة إلى القاعة ثم إلى عش الزوجية، وللباحثين عن الاختلاف وتكاليف أقل من تأجير السيارات إليك أفكار مختلفة لزفاف العروسين بطريقة مميزة وغير تقليدية ومنها الذي أشتهر مؤخرا (تكتوك كابورليه) وسعره المنخفض، بالتفاصيل أفكار مختلفة للزفاف في يوم الفرح وليلة العمر للتوفير والخروج من دائرة التقليد ونشر السعادة مع الإبهار، إليك أفكار للزفة مختلفة وغير تقليدية وموفرة للميزانية في هذا التقرير.

الزفة

الزفة بمفهومها هو توديع لحياة العزوبية وتهليل بقدوم حياة الاستقرار والزواج حيث إشهار الزواج ونقل الزوجة من مكان سكنها القديم عند أهلها إلى منزلها الجديد وكما يقال عنه مملكتها الجديدة لتكون ملكة متوجة في منزل الزوجية.

قديما كانت الزفة عبارة عن زفة بالجمال تحمل العروس بعربة مغطاة بالأقمشة حيث لا تظهر ومعها والدتها فقط بينما الجمال الأخرى كانت تحمل أشيائها من ملابسها وأكسسوارات وغيره، الزغاريد كانت تعم المكان وهي تودع اهلها وأقاربها بينما كانت زفة الجمال أيضا لصفوة القوم فالجمال كانت ثروة قومية وقتها.

أفكار للزفة 2020

الزفة تعتمد على وسيلة النقل التي ستنقل الزوجة من منزل أسرتها إلى منزل زواجها الذي ستعيش فيه لبقية عمرها، وفيه توديع للعزوبية وحياة العذاب وترحيب بالإرتباط بأسم عائلة أخرى ولإشهار الزواج لذا إليك أفكار مختلفة للزفة بتكاليف منخفضة لزفاف 2020 .

الزفة التقليدية

الزفاف التقليديالزفاف التقليدي

دائما تدور أفكار الزفة التقليدية حول سيارات تمشي معا في الطريق إحداهم مزينة بالورود والشرائط دليل على أنها تحمل العروس بداخلها، ويسود الشارع صوت أبواق السيارات بنغمات محددة والأغاني والسير معا والوقوف في أماكن التصوير وهكذا إلى أن تنتهي الزفة بوصول العروسين لمنزل الزوجية.

أفكار زفة 2020

1- توكتوك كابورليه

أحدث صيحات الزفافأحدث صيحات الزفاف

أشتهر توكتوك كابورليه هذا العام حيث الزفة على توكتوك معدل ليكون جاهز لزفاف العروسين حيث الكاميرات والإضاءة وكل هذا بسعر 300 جنيه فقط.

حيث قام محمد 'سائق توكتوك' بتحويل التوك توك الخاص به الذي كان ينقل به الزبائن وكوسيلة نقل عادية من مكان لمكان بعد انتشار التكاتك ليكون مصدر رزق له ومشروع خاص به ليكون توكتوك كابوليه لزفاف العرائس حيث يتقاضى فقط 300 جينه، أتت الفكرة عندما رأى سيارة صديقة الكابورليه ففكر بتحويل التوكتوك حينها، كما زود التوكتوك بالكاميرات والأنوار الملونة لتضيف نع من أنواع البهجة في ليلة الزفاف.

2- الحنطور

أحدث صيحات الزفافأحدث صيحات الزفاف

هناك أشكال مختلفة من الحناطير وأشتهرت الحناطير في زفاف العرائس في التسعينات ولكن يمكنها أن تكون زفة من نوع آخر في هذا الوقت حيث الإختلاف والمظهر الجميل للحنطور يعطي جو مميز لزفة العروسة، كما أن الحنطور يمكنه أن يكون بشكل مميز من اللون الأبيض والمزين بالورود مع شكل الحصان الجذاب، مما يعطي إحساس بأن العروسة سندريلا الذي أخذها أميرها إلى قصره.

3- الموتسيكلات

أحدث صيحات الزفافأحدث صيحات الزفاف

انتشرت فرق الموتسيكلات في مصر كفرقة استعراض أو زفاف أيضا ويمكنك القيام بها أنت وعريسك في حالة أنه يستطيع قيادة الموتسيكل بأختيار لون الموتسيكل بالأسود والأبيض وأختيار الطريق الأمان للزفة سيكون الأمر مميز ومختلف كما تتميز بالسرعة والأختلاف.

4- الاحصنة

أحدث صيحات الزفافأحدث صيحات الزفاف

فارس أحلامك على حصان وأتى يحملك إلى منزل الزوجية هكذا تحلم كل فتاة بفارسها الذي سيحملها على حصانه، لذا لا بأس من الزفاف على ظهر الحصان الأبيض والحصان الأسود مع موسيقى مناسبة للزفاف ستجعل من الزفة مختلفة ومميزة ويوم لا ينسى.

5- الزفة البدوية

أحدث صيحات الزفافأحدث صيحات الزفاف

في حالة الأماكن المتقاربة يمكنك تحويل الزفة إلى الزفة القديمة التي كانت في السير على الأقدام أو وجود عروض مثل التنورة والرقص مع الحصان وموسيقى بدوية وغيرها من المعالم التي تعطي جو آخر في ليلة العمر.

وبهذه الافكار يمكنك الحصول على زفة لا تنسى في ليلة العمر والتي تحمل الكثير من الذكريات والمرح والبهجة، كما تحتوي على الكثير من التميز والخروج عن الصندوق والتقليد والحصول على يوم مختلف يحفر في الذاكرة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً