اعلان

أكبر موكب للرعب في العالم..في مدينة العظام

موكب الهالوين
موكب الهالوين
كتب : سيد محمد

المحتويات

ضفاف كرنفال فويل هالوين

الأكبر والأفضل!

موكب سبوكتاكولا كرنفال

تعد أيرلندا الشمالية التي نصبت نفسها 'مدينة العظام' موطنًا لأكبر موكب عيد الهالوين في أوروبا، الاحتفالات - التي تبدأ ليلة الجمعة وتستمر خلال عطلة نهاية الأسبوع صاخبة وملونة ومكثفة، وقد تم التصويت عليها مؤخرًا على أنها الأفضل في العالم، ومن نهر مورن إلى ضفاف فويل، تصبح مدينة ديري بأكملها كرنفال شوارع تحت عنوان الهالوين، هناك مسار رسوم متحركة مخيف ومذهل حول أسوار المدينة والألعاب النارية والحفلات والكثير من الحيل والمكافآت، لا ينبغي تفويت The Banks of the Foyle Halloween Carnival، لإثارة الهالوين، وستكشف السطور القادمة أسرار أكبر موكب رعب في أوروبا

ضفاف كرنفال فويل هالوين

موكب الهالوينموكب الهالوين

يقام مهرجان Banks of the Foyle Halloween Carnival على مدار أربعة أيام مخيفة ، وهو يحول المدينة النابضة بالحياة تمامًا من الخميس 22 إلى الأربعاء 28 أكتوبر، وكل عام ، يحقق المهرجان نجاحًا كبيرًا ، حيث يجذب آلاف الزوار من جميع أنحاء العالم الذين يرغبون في تجربة السحر الحقيقي وإثارة الهالوين. إنه بسهولة أكبر وأفضل احتفال بعيد الهالوين في أوروبا ، ويضمن لك هذا المشهد المذهل!

الأكبر والأفضل!

موكب الهالوينموكب الهالوين

ضفاف كرنفال فويل خالوين تمت تغطية أي شيء وكل شيء يمكن أن تتخيله لكرنفال الهالوين من قبل منظمي المهرجان. من المنزل المسكون في النهار في مركز ريتشموند إلى جولة 'Twilight Haunting Tour of Derry' ، هناك شيء ما يمكن للجميع أن يعلق فيه. هناك تركيز كبير على الترفيه المناسب للعائلة ، بما في ذلك العروض السحرية والرسم على الوجه ورواية القصص، تشمل المعالم البارزة الأخرى في الكرنفال وأفلام الهالوين في متحف تاور وورش عمل فنية للأطفال.

موكب سبوكتاكولا كرنفال

موكب الهالوينموكب الهالوين

يعتبر ضفاف كرنفال فويل الهالوين إن المحور الحقيقي لهذا المهرجان بأكمله هو ، بالطبع ، موكب كرنفال الهالوين. مع مشاهدها المرئية المذهلة والترفيه الموسيقي الرائع ، إنها حقًا تجربة لا تنسى. تتوج الروعة بعرض مذهل للألعاب النارية فوق نهر فويل.

احرص على المشاركة الكاملة في سحر الكرنفال من خلال ارتداء أزياء سخيفة وحضور أكبر عدد ممكن من الأحداث المجنونة لأنه لا توجد تجربة مثلها في أي مكان آخر في العالم! عند زيارة المنطقة، واستكشف المنازل المسكونة ، وأبحر مع القراصنة في فويل ، واستمع إلى قصص الأشباح المرعبة واستمتع بعروض مسرح الدمى والأفلام العائلية. بوب للتفاح ونحت القرع ، أصبح ساحرة أزيز ، واستمتع بالرسم على الوجه ، والرياضة ، والأسواق الخارجية ، وجولات الأشباح ، ومتعة المزرعة ، واللباس الفاخر وغير ذلك الكثير.

أضف القليل من الألوان إلى المهرجان بزيك الإبداعي الشخصي أو استمتع بالعديد من العربات الرائعة في موكب الكرنفال الشهير عالميًا يوم 31 أكتوبر متبوعًا بعرض مذهل للألعاب النارية فوق نهر فويل، وبالنسبة للمحليين والزائرين على حد سواء ، يعد المهرجان فرصة فريدة لمشاهدة هذه المدينة الأكثر تاريخية وجوًا في أكثر حالاتها جاذبية ، مع الاستمتاع بواحدة من أكثر التجارب المبهجة في جزيرة أيرلندا.

أطلقا ديري أكبر برنامج مهرجان على الإطلاق يضم بعض عروض الأزياء المرعبة ، والفوضى الأسطورية ومجموعة كاملة من شبحي يحدث. المهرجان الذي يستمر خمسة أيام ، والذي يستمر من 27 إلى 31 أكتوبر ، سيسلط الضوء على المدينة وكل ما تقدمه من حيث الثقافة والفن والخيال والمتعة بالطبع

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج