اعلان

الاحتفال الأول سبق الثاني بـ15 عاما.. سر عيد ميلاد محمود ياسين الذي احتفل به مرتين

محمود ياسين
محمود ياسين
كتب : سيد محمد

شهدت حياة الفنان القدير محمود ياسين، العديد من المفارقات، منها أن الفنان الراحل احتفل بعيد ميلاده الـ76 مرتين الأول أمام الشاشات، حيث كان أصغر من هذا السن والثانية كانت في الحقيقة، وستكشف السطور القادمة عن عيد ميلاد محمود ياسين، الذي احتفل به في الحقيقة والتمثيل وبينهما 15 عاما.

احتفلت أسرة الفنان محمود ياسين بعيد ميلاده الـ 76، حيث ولد بمدينة بورسعيد في مثل هذا اليوم من عام 1941، وذلك في عام 2017، وكشف ياسين عن حرصه الشديد على تميزه وتفرده عن أبناء جيله، الأمر الذي جعله يتربع لفترة طويلة على عرش النجومية، ويصبح نجم الشباك الأوحد في فترة السبعينات.

محمود ياسينمحمود ياسين

ولكن قبل أن يحتفل الفنان القدير بعيد ميلاده الـ76 الحقيقي، احتفل به قبلها بـ15 عاما على شاشة التليفزيون في مسلسل العصيان، في الحلقة الأخيرة من المسلسل، والمسلسل بث لأول مرة في عام 2002.

وقال ياسين عن المسلسل في إحدى اللقاءات التليفزيونية، إنه من الشخصيات التي يفخر بأداؤه لدورها هي شخصية الحاج حامد الغرباوي، الشخصية الشهيرة جدا في مسلسل العصيان، وجذبته داخلها منذ قرائته للنص لأنها شخصية من لحم ودم فالغرباوي رجل غني جدا وعنده أولاد وأحفاد وثروته محل صراع شديد.

وأضاف ياسين في تصريحات سابقة، أن أغلب مشاهد المسلسل كانت في القرية الريفية بمدينة الإنتاج الإعلامي، وبين الحقول والمناظر الطبيعية، والجميع استمتع بأجواء التصوير فيه رغم أن تم تصوير جزء كبير من مشاهد المسلسل في موسم الصيف.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً