اعلان

"تسلق جدار طوله 21 متر".. رجل ثمانيني يهرب من خاطفيه على طريقة "سبايدر مان"

عجوز يهرب من خاطفيه على طريقة سبايدر مان
عجوز يهرب من خاطفيه على طريقة سبايدر مان

أطلق رجال الشرطة على عجوز متقاعد لقب 'الرجل العنكبوت'، لأنه تمكن من تحرير نفسه بعد أن قيده مجموعة من اللصوص، إذ هرب من خلال النافذة ونزل من على ارتفاع أكثر من 21 مترًا، لإطلاق إنذار السرقة.

وحكى الحاصل على الحزام الأسود في الكاراتيه والبالغ من العمر 76 عامًا، عن المحنة المروعة التي مر بها هو وزوجته، بعد اقتحام اثنين من اللصوص المقنعين منزلهما في منتصف الليل.

واعتقد صاحب المنزل الشجاع، أنه سيموت بعد تقييده وتعرضه للخنق والضرب بوحشية على رأسه بمطرقة، قبل أن يشرع اللصوص في نهب منزله.

واستعاد الرجل ذكريات كابوس استمر لثلاثة ساعات رافقته فيه زوجته البالغة من العمر 72 عامًا، قائلاً في تصريحات لصحيفة 'ذا صن': 'كادا أن يقتلوننا تقريبًا، أنا محظوظ جدا لكوني على قيد الحياة'.

وتابع، 'وضع أحدهم يديه حول حلقي وحاول خنقني، ظننت أن الأمر انتهى، شعرت بخروج آخر أنفاسي، ولهثت كثيرًا، اعتقدت أنني سألفظ أنفاسي الأخيرة، صرخت زوجتي وطلبت منهم التوقف'.

وقال النجار المتقاعد، 'أعتقد أنهم كانوا يعرفون من يستهدفون، لكن بدلاً من الحصول على معاش قديم ضعيف، حصلوا علي، كنت أحاول يائسًا، فصلهما، كان بإمكاني التعامل مع أحدهما ولكن ليس الاثنين'.

واستطرد، 'أردت أن أتأكد من سلامة زوجتي أولاً، فحالتها الصحية ليست جيدة، كنت بمفردي، لا أعرف ما الذي كنت سأفعله، لم أكن خائفًا، ظلوا يقولون إنهم سيقتلوننا لكنني حافظت على هدوئي وحاولت الوقوف في وجههم'.

وكشف، أنهم لم يصرخا طلبًا للمساعدة، ولم يكن هناك جدوى لأن الجيران لم يسمعوا أي شيء، فهم يعيشون في منطقة بعيدة ولا يعرف الكثير من الناس مكانهما.

وختم حديثه قائلاً، 'لقد أمضوا ساعتين أو ثلاث ساعات في تدمير المكان فقط، كانوا محبطين حقًا لأنهم لم يتمكنوا من العثور على المال المدخر، أعتقد أنهم توقعوا منا إخفاء الكثير من الأموال'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمامهم 90 دقيقة فقط.. هل تنجح إسرائيل في منع صدور مذكرات اعتقال دولية بحق قادتها؟