اعلان

أزمة في بريطانيا بسبب 300 خروف.. فوضى وتوقف حركة المرور

خراف تتجول في بريطانيا
خراف تتجول في بريطانيا

اندلعت فوضى مرورية ببلدة يوركشاير ديلز بالمملكة البريطانية بعدما قامت 300 خروف بالسير في أرجاء المدينة وعبروا الطرقات، ما أدى إلى توقف حركة المرور بداخل البلدة الصغيرة، كما هرع عدد من السكان لرؤية ذلك المنظر الغريب بالنبسة لهم، ووصفه البعض بـ'المنظر الرائع'.

ونشر موقع صحيفة 'إندبندنت' البريطانية فيديو يوثق لحظة عبور الخراف للشارع، حيث غمرت الخراف الشوارع الضيقة في منطقة هاوز، البلدة الصغيرة الواقعة جنوب نهر 'أور' بشمال يوركشاير.

خراف تتجول في بريطانياخراف تتجول في بريطانيا

ونقلت الصحيفة قول صاحب الأغنام ويدعي 'لي' بإن الأغنام يتم رعايتها في الأماكن المزروعة والمناطق المنخفضة والدافئة خلال فصل الشتاء بسبب انخفاض درجات الحرارة، ولكنه قرر أخذها في نزهه عبر البلده، موضحا أنه دائما ما يكون سعيد أثناء تجواله مع الأغنام كونها تشعره بـ 'الأوقات التي مرت'.

وأضاف الرجل في تصريحاته للجريدة، أن رؤية قطيع من الأغنام يقوم بإثارة الجلبة في الطرقات ويؤدي إلى توقف حركة مرور السيارات هو أمر لا يصدق ودائما ما تشعر الكثيرون بالسعادة بشكل كبير: 'أصبحنا متحضرين لدرجة عدم رؤية مثل تلك المشاهد، ولكنها مشاهد جيدة تذكرنا بالأوقات الماضية الجميلة'.

وأكد أن تلك التجربة فريدة من نوعها، ووجود عنصر المفاجأة بها لعدم معرفة سكان المدينة توقيت حدوثها هو أمر رائع ومفاجآت جميلة تسعد السكان.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً