اعلان

بملابسه الرسمية.. شرطي يقوم بتوصيل الطعام لزبون بعد القبض على "الدليفري"

ضابط يوصل الطعام
ضابط يوصل الطعام

ألقت الشرطة البريطانية، القبض على عامل توصيل بعد الاشتباه فيه، خلال نوبة عمله، إذ كان في طريقه لتوصيل وجبة 'كباب' لأحد الزبائن.

ورفض ضباط الدورية عدم توصيل الطعام إلى صاحبه، أو تأخره عليه لأكثر من ذلك، فما كان منهم إلا أن ذهب أحدهم بالوجبة إلى المنزل الذي طلب 'الكباب'.

ونشرت شرطة الطرق القصة عبر صفحتهم الرسمية على موقع تبادل التدوينات القصيرة 'تويتر'موضحين، أنه تم إلقاء القبض على عامل توصيل بعد الإدلاء بعلومات كاذبة وأن رجال الدورية حرزوا وجبة كباب أوصلوها لصاحبها.

ضابط يوصل الطعامضابط يوصل الطعام

ووفقًا لصحيفة 'ديلي ميل' البريطانية، أوقف ضباط شرطة من وادي التايمز، السائق في منطقة وودلي، بمدينة بيركشاير، حيث كان على وشك تسليم وجبة كباب إلى أحد المنازل.

وكانوا يبحثون عنه لعدة أيام، لاشتباههم في أنه ليس لديه تأمين أو ترخيص لمركبته، وبعد احتجاز عامل التوصيل قرروا تسليم الوجبة الساخنة لصاحبها، لعدم رغبتهم في ترك صاحبها الجائع ينتظر أكثر من ذلك.

ضابط يوصل الطعامضابط يوصل الطعام

وذهب أحد الضباط، بعد إلقاء القبض على عامل التوصيل إلى منزل الزبون لتسليم الوجبة، والذي كان يبعد عنهم بحوالي ثلاثة أبواب.

وفتح الزبون الباب، متوقعًا عامل التوصيل، ولكن بدلاً من ذلك، التقى برجل شرطة يرتدي زياً رسمياً عند عتبة الباب يمسك طعامه في كيس بلاستيكي.

ضابط يوصل الطعامضابط يوصل الطعام

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً