اعلان

الحب ملوش سن.. شابة تواعد مسن أكبر منها بـ41 عاما بالزواج: أفضل أيام حياتي

شابة تواعد مسن أكبر منها بـ41 عام
شابة تواعد مسن أكبر منها بـ41 عام

قالت شابة تدعى جوليا شتراوس، من فرانكفورت في ألمانيا، ذات الـ31 عاما إنها قابلت 'حب حياتها' متمثلا في رجل يبلغ من العمر 72 عاما في أبريل 2019، ومنذ ذلك التاريخ وحتى الآن فهي تحيا معه أفضل أيام حياتها.

شابة تواعد مسن أكبر منها بـ41 عامشابة تواعد مسن أكبر منها بـ41 عام

وأوضحت صحيفة 'ميرور' البريطانية أن الزوجان لم ينفصلا قط منذ مواعدتهما الأولى في عام 2019، بالرغم من كون زوجها أكبر من والديها بكثير، بينما يقول الزوجان أنهما لن يكونا أكثر سعادة مما هما عليه الآن، معتبرين أن عمر الإنسان ما هو إلا مجرد رقم.

تدرس 'شتراوس' في مجال التصميم الداخلي، وتقول بأنها مستمتعة للغاية بالعيش مع 'حب حياتها' كونه يملك تعاطف كبير معها وخبرة في التعامل أكبر بكثير من الرجال ممن هم في نفس سنها.

تؤكد في تصريحات للصحيفة بقولها: 'كل يوم معه يصبح أفضل وأفضل، وحياتي الجنسية معه هي أفضل ما عشته في حياتي، حيث أنه ومنذ البداية رأيت أن بيرند قوي وصحي ومفعم بالحيوية، وفوجئت بأنه قوى بعد ممارسة الجنس للمرة الأولي'.

شابة تواعد مسن أكبر منها بـ41 عامشابة تواعد مسن أكبر منها بـ41 عام

وأوضحت أنها وفي بداية علاقتها معه شعرا الطرفين بعدم الأمان أثناء تواجدهما في الأماكن العامة، حيث كثيرا ما تضايقهم نظرات الناس المحدقة بهم أثناء تمسكهم بأيدي بعضهم البعض: 'كان من الغريب رؤية امرأة شابة مع رجل كبير السن، ويمكنهم أن يروا أننا في حالة حب وهذا كل ما يهم'.

وتعتبر الزوجة أصغر من ولدي الرجل المسن، حيث أنهما في أواخر عقدهما الثالث، يقول الزوج بيرند هاسينبانك إنه يشعر بعودته مرة أخرى إلى سن المراهقة بعدما قابل زوجته للمرة الأولي ووقع في حبها، موضحا أنها لم تجعل منه شابا: 'لم تجعلني شابا لأنني بالفعل صغيرة في القلب، وأحيانا ما تتصرف بشكل أكثر نضجا مني'.

شابة تواعد مسن أكبر منها بـ41 عامشابة تواعد مسن أكبر منها بـ41 عام

وفي علاقته الجديدة معها لم يزعج ذلك الأمر أولادة الذين هم في سن 39 و37 و24: 'قابلوها وكانوا سعداء لرؤيتنا سعداء، وأفهم أنه من الغريب أن تحب امرأة شابة وجميلة رجل مسن ولكني لست الرجل العجووز القذر الذي يبدوا عليه امتلاك جسد شاب، ولكننا وقعنا في حب بعضنا البعض'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً