اعلان

"انتحار عارضة أزياء" بعد تزوجيها في سن صغير

انتحار عارضة ازياء
انتحار عارضة ازياء

لم تستطع عارضة أزياء تتمتع بجمال فتان، أن تعيش مع ماضيها الحزين، بعد أن زوجها أهلها لشخصًا ما وهي في عمر الـ13، الأمر الذي أثر عليها نفسيًا ولم تستطع العيش به طيلة حياتها.

وقالت أسرة عارضة الأزياء البريطانية، إن الفتاة البالغة من العمر 20 عامًا قتلت نفسها، في أحد فنادق بريمير إن، بالمملكة المتحدة البريطانية، بعد أن تدهورت صحتها العقلية، على خلفية محاولة تزوجها وهي في سن الـ13 عامًا.

ووفقًا لصحيفة 'ديلي ميل' البريطانية، انتحرت كيتلين أورايلي، البالغة من العمر 20 عامًا، في غرفتها بالفندق الذي يقع في وسط مدينة مانشستر بعد قضاء ليلة مع الأصدقاء أغسطس العام الماضي.

كانت ابنة أحد الأصدقاء المقربين من المغني الشهير روبي ويليامز، وقد أشاد بها نجم البوب 'تيك ذات'، ووصفها بأنها فتاة جميلة تبلغ من العمر 20 عامًا تعيش حياتها كلها أمامها بالطريقة التي تروق لها.

وشارك والداها بالتبني، من نيوكاسل أندر لايم، ستافوردشاير، قصتها الحزينة في محاولة لمساعدة الأشخاص الآخرين الذين يعانون من مشاكل نفسية.

من جانبها قالت والدة كيتلين بالتبني، كاي سبيدمان، إنهم تفاجئوا عندما علموا بأمر زواجها من رجل أكبر سنًا وهي لا تزال طفلة.

وأكملت: 'على الرغم من محاربة شياطينها، كانت كيتلين مصممة على مساعدة فتيات أخريات يكافحن من أجل التأقلم خلال حياتها القصيرة'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً