اعلان

علاقة مع 5 سيدات.. امرأة تكتشف خيانة حبيبها لها من صورة سيلفي

شاب يخون حبيبته
شاب يخون حبيبته

تمكنت امرأة أمريكية من اكتشاف خيانة صديقها لها بفضل غباءه عندما التقط صور من نوع سيلفي أثناء تسكعه مع سيدة أخرى بسيارته.

وكشفت سيدني كينش، البالغة من العمر 24 عامًا، كيف انتهت علاقتها في فيديو تيك توك انتشر بصورة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، إذ شاركت صورة سيلفي أرسلها لها صديقها السابق على الأرجح عبر سناب شات.

شاب يخون حبيبتهشاب يخون حبيبته

وانكشف أمره بعد إرسال الصورة إليها مباشرة دون أن يلاحظ الانعكاس في نظارته الشمسية، الذي يظهر ساقي امرأة أخرى تتسكع معه جالسة بجواره في السيارة، ولكن سيدني كانت قوية الملاحظة ولم تفوتها.

وقالت سيدني في الفيديو: 'في إحدى المرات، اكتشفت أن حبيبي الذي تجمعني به علاقة استمرت 4 سنوات يخونني، لقد ذهلت من هول الصدمة''.

ويظهر الرجل في الصورة، مرتديًا نظارة شمسية سوداء ويقود سيارته، وفي الإطار المرئي للنظارة، تنعكس ذراعه على عجلة القيادة، الأمر الذي يعكس مدى إهماله باستخدام الكاميرا أثناء قيادته السيارة.

شاب يخون حبيبتهشاب يخون حبيبته

وتنتقل سيدني بعد ذلك إلى الجانب الآخر من الصورة، لتكشف عن العدسة الأخرى، وهناك، انعكاس واضح تمامًا لرجل خارجتان من نافذة السيارة.

وعلقت سيدني على المقطع المنشور قائلة: 'تحققوا من الانعكاس هناك سيدة تظهر في النظارة الشمسية، اتصلت به وسألته عما إذا كان قد أدرك أنه أرسل لي رسالة تفضحه عبر سناب شات ولم يكن لديه أي فكرة.

واكتشفت سيدني كيش، صاحبة الـ24 عام، أنه كان على علاقة بـ5 سيدات أخريات، وكانت صورة السيلفي نهاية علاقتهما.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً