اعلان

ممثلات أفلام إباحية يتحدين الجميع ويصورن مشاهد مثيرة في محمية طبيعية

ممثلات اباحيات
ممثلات اباحيات

أثارن 4 ممثلات إباحية موجة غضب في شوارع المكسيك بعد تجاوزهن الحدود الأخلاقية، أثناء تصوير مشاهد جنسية على متن قارب في حديقة وطنية.

وصور كل من أليكس مارين وميا مارين وجيزيل مونتيس وياميليث راميريز، مشهد رباعي في الحديقة المكسيكية، بينما كانت السفينة تشق طريقها في نهر جريجالفا في تشياباس الأسبوع الماضي.

ممثلات اباحياتممثلات اباحيات

وتفاخرت واحدة من الممثلات الأربعة بما فعلوه من خلال تدوينة لها عبر موقع التغريدات القصيرة 'تويتر'، الأمر الذي أثار الرأي العام ضدهن، وفقًا لصحيفة 'الميرور' البريطانية.

وفي التغريدة التي تم حذفها بعد وقت قصير كتب: 'ما الأمر، ها نحن؛ سنذهب إلى الوادي لالتقاط بعض الصور المثيرة، والتي لم يلتقطها أحد من قبل'.

وتعد هذا الواقعة الأولى من نوعها التي تحدث في هذا المكان الطبيعي، حيث لم يفكر أي شخص من قبل بتصوير أي لقطات فوتوغرافية أو فيديو.

ممثلات اباحياتممثلات اباحيات

ويمر نهر 'Grijalva' عبر 'Sumidero Canyon' وهو مكان جميل وموطن للأنواع المهددة بالانقراض مثل قرود العنكبوت والتماسيح النهرية والأصلوت، بالإضافة لوجود غابات مطيرة ومروج تزين ضفافه.

وأثار تصرف الممثلات، غضب اللجنة الوطنية للمناطق الطبيعية المحمية، وهي وكالة الحكومة المكسيكية التي تدير المواقع المحمية في جميع أنحاء البلاد، مما دفعهم للمطالبة بمحاكمة سريعة للنجمات لتجاوزهم الحدود الأخلاقية، وانتهاك الجمال الطبيعي للحديقة الوطنية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: مشاورات مصرية مع كافة الأطراف لحسم الخلاف حول بعض نقاط الهدنة