اعلان

"عقاب الخيانة في الصين".. الحبس داخل قفص خنازير والإلقاء في النهر

الرجل المعثور عليه في النهر
الرجل المعثور عليه في النهر

عثرت الشرطة الصينية، على رجل مقيدا ومحبوسا في أحد الأقفاص وملقى في النهر، حيث كشفت التحريات التي أجريت في هذا الشأن بأن الرجل ضبط متلبسا بخيانة زوجته، حتى خضع للعقاب القاسي بالطريقة التي مارسها الصينيون قبل قرون على المتهمين بتهمة الزنا.

وكشفت تقارير صحفية صينية، أن الرجل عثر عليه في نهر مدينة ماومينغ جنوبي الصين، وعلى إثر ذلك اعتقلت الشرطة 4 أشخاص على خلفيه الحادث الذي وقع، كما تم انتشال الرجل من النهر قبل موته غرقا، وفقا البيان الرسمي الصادر عن شرطة منطقة "ديانباي" في "ماومينغ".

وأظهرت لقطات متداولة على مواقع التواصل الاجتماعي في الصين، مجموعة من الرجال أثناء اقتحاهم لغرفة الرجل وقاموا بإلقاء القبض عليه بعد ضبطه متلبسا مع امرأة، ظهرت جانب الفيديو.

وقالت السلطات إن السبب الرئيسي وراء الحادث "خلافات عاطفية"، دون الخوض في التفاصيل، حيث تم ربط الرجل بالحبال ووضعه في قفص وجرى نقله للخارج من غرفته قبل أن ترميه المجموعة بالنهر القريب.

وبعد وصول الشرطة إليه وإنقاذه ظهر الرجل بعد انتشاله يبكي من شدة الألم وهول المشهد، بينما كشفت المصادر أمنية أن الرجل حاليا في حالة مستقرة بعد نقله لمستشفى في أعقاب إنقاذه.

وألقت قوات الأمن القبض على المشتبه به الأول، لرجل يبلغ من العمر 41 عاما، ثم سلم 3 مشتبه بهم آخرين، أعمارهم 36 و32 و18 عاما، أنفسهم للشرطة.

جدير بالذكر أن تلك الطريقة من العقاب تعرف بـ"الغطس في قفص الخنازير"، وهي التي انتشرت في الصين خلال القرون الـ14 و15 و16، من أجل الحد من جرائم الخيانة الزوجية، بحسب "سكاي نيوز".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً