اعلان

سيدة حامل تفقد جنينها بسبب هاتف "آيفون"

حامل تفقد جنينها بسبب هاتف ايفون
حامل تفقد جنينها بسبب هاتف ايفون

بكت امرأة حامل بشدة بعد تعرضها للإجهاض عنددما ركلها لص كان يحاول سرقتها في بطنها قبل أن ينتزع منها هاتفها من نوع 'iPhone'، لتخبر السكان المحليين الأسبوع التالي للحادث عن فقدان طفلها.

وطاردت الشرطة هذا الصباح اللص المسؤول عن الهجوم المروع الذي حدث في منطقة وانستيد، بينما كان يقود دراجته شرق لندن، وفقً لصحيفة 'ديلي ميل' البريطانية.

حامل تفقد جنينها بسبب هاتف ايفونحامل تفقد جنينها بسبب هاتف ايفون

كانت الضحية حاملًا في الأسبوع التاسع وقت وقوع حادثة السرقة بالإكراه التي تسببت في إجهاضها، وتم تداول صورة تخيلية للمجرم الهارب في حملة أمنية لمحاولة تعقب الرجل المسؤول عن الاعتداء المروع.

ويُخشى أنه قد يكون مسؤولاً عن مجموعة من السرقات السابقة في الأيام القليلة الماضية، وقال صاحب متجر محلي في تصريحات لـ'ديلي ميل': 'كانت المرأة زبونًا منتظمًا وكنا نراها طوال الوقت، كانت ملامحها أوروبية أكثر من كونها بريطانية، وبعد أيام قليلة من الهجوم ، جاءت لتخبرنا بكل شيء عنها'.

حامل تفقد جنينها بسبب هاتف ايفونحامل تفقد جنينها بسبب هاتف ايفونوتابع الرجل: 'كانت تبكي قائلة إنها رُكلت في بطنها وفقدت طفلها، كان الأمر مزعجًا للغاية، لسوء الحظ، وقع الهجوم في محطة الحافلات عبر الشارع ولم تلتقط كاميرات المراقبة سوى جانبنا من الشارع'.

وأكمل: 'كان هناك سرقة أخرى قبل أيام فقط، ليس لدي أي فكرة عما إذا كان نفس الشخص متورطا أم لا ولكن ما حدث كان جريمة مروعة تسببت في إحباطنا'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً