اعلان

مضيفة جوية تقدم خدمات جنسية بمقابل مادي على متن الطائرات تثير الجدل

مضيفة جوية
مضيفة جوية

تسببت مضيفة تعمل في الخطوط الجوية البريطانية بإحداث حالة من الجدل الشديد، بعد إعلانها عن تقديم خدمات جنسية بمقابل مادي، على متن الطائرات بين الرحلات الجوية، ووفقًا لصحيفة 'ديلي ستار' فإن المضيفة، تبيع أيضًا سراويلها الداخلية على الإنترنت، وتغري العملاء بالتقاط صور مثيرة في الهواء بزيها الرسمي.

ونشرت المضيفة المثيرة للجدل الذي لم يتم الكشف عن هويتها، مقطع فيديو تمزق فيه تنورتها داخل المطبخ في غفلة من الركاب، بينما أظهرت صورة أخرى جزء من جسمها في المرحاض داخل مقصورة طائرة.

وعلقت المضيفة على مقطع الصورة المنشورة داخل المرحاض على متن الطائرة عبر موقع التواصل الاجتماعي قائلة: 'لا سراويل داخلية أيام الأحد'، وعندما سُئلت عن عملها سيء السمعة أثناء تحقيق صحيفة 'ذا صن'، تفاخرت المضيفة بأنها عضو ضمن طاقم مكتبة الإسكندرية في مطار 'هيثرو'.

وتتقاضى 25 جنيهًا إسترلينيًا، مقابل زوج من ملابسها الداخلية، لكن الرسوم ترتفع بشكل حاد مقابل الخدمات الفردية، وتقول: 'سوف تحتاج إلى دفع رسوم تأمين قدرها 50 جنيهًا إسترلينيًا للوفاء، وتختلف الأسعار حسب الاجتماع المطلوب ولا تفاوض'.

مضيفة جويةمضيفة جوية

وتابعت: 'في حال خرجنا عن إطار الطائرة، وحجزت فندقًا للعمل، فسيتم اللقاء هناك في العاصمة البريطانية لندن ويسعدني أيضًا أن تلتقي بعملائها، وإذا كنت تريد الترفيه للبالغين على متن الطائرة، فكل ما عليك فعله هو إعطائي مبلغًا من المال وستتمتع بتجربة مختلفة تمامًا من اختيارك'.

وتفتخر بقضاء أوقات مرحه مع زملائها في طاقم الطائرة، إذ تُظهرها صورة ممددة على سرير فندق في إدنبرة، وهي تحمل كأسًا من النبيذ الأحمر بين أصابع قدميها، وتقول: 'لا شيء أفضل من السكر مع زملائي حتى نتمكن من فعل أي شيء'.

وقال أحد المصادر لصحيفة The Sun: 'من الواضح أنها تمارس الدعارة وتعزز أعمالها باستخدام الصور الملتقطة على متن طائرات الخطوط الجوية البريطانية'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد (2-2) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جوووووووووووووووووول التعادل