اعلان

شاب يفضح جدته على "تيك توك" بعد إرسال صورها العارية بالخطأ

شاب يفضح جدته
شاب يفضح جدته

نقع في موقف محرج عند إرسال بريد إلكتروني أو رسالة بالخطأ إلى الشخص غير المقصود، ولكن ماذا لو كان الأمر أبعد من ذلك وكانت محتوى الرسالة شيء خاص للغاية واستلمه الابن أو الحفيد، وقتها ترغب في أن تنشق الأرض وتبلعك.

ورى أحد الأشخاص من خلال مقطع فيديو عبر تطبيق 'تيك توك' الشهير، أن جدته أرسلت صورها العارية له بالخطأ، وأرسلت بريدًا صوتيًا محرجًا تعتذر عن الخطأ غير المقصود، وتطالبه بحذهم، بينما شارك الحفيد القصة كاملة مع متابعيه، ومنذ ذلك الحين شوهد أكثر من 700 ألف مرة.

شاب يفضح جدتهشاب يفضح جدته

وشارك الحفيد مقطع فيديو لنفسه وهو يستمع إلى بريد صوتي قادم من جدته التي أدركت للتو خطأها ويمكنك سماعها تقول من خلاله: 'أعتذر كثيرًا، لقد أرسلت لك الصور،لقد دفعت اسمك بالخطأ ، قصدت إرساله إلى صديقي، يرجى حذف الصورة من هاتفك، من فضلك'، وفقًا لصحيفة 'ديلي ستار' البريطانية.

وحصد الفيديو أكثر من 790 ألف مشاهدة منذ نشره في وقت سابق من هذا الأسبوع، وفي التعليقات، كتب أحد المشاهدين: 'سأكون خائفًا جدًا لو حدث هذا معي وقد أبدأ بالبكاء'.

وأصبح الفيديو محتوى رائج جدًا على الإنترنت لدرجة أن المستخدمين الآخرين استخدموا المقطع الصوتي لتصوير أنفسهم وهم يتفاعلون مع البريد الصوتي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً