اعلان

"تتمنى لهما السعادة".. فتاة تنوي مساعدة والدها المثلي وحبيبها السابق على إنجاب الأطفال

الاب والابنة والحبيب
الاب والابنة والحبيب

تنوي ابنة أحد أشهر الآباء المثليين في تاريخ المملكة المتحدة البريطانية، التبرع ببويضة لمساعدة والدها في إنجاب المزيد من الأطفال مع حبيبها السابق، في واقعة صدمت الكثيرين، بحسب ما ذكرته صحيفة 'ديلي ستار' البريطانية.

وكشف المليونير باري دريويت بارلو، البالغ من العمر 50 عامًا، وزوجه السابق توني، صاحب الـ56 عامًا، عن نفسيهما ليكونا أول آباء مثليين في المملكة المتحدة وأول زوجين من نفس الجنس يفوزان بالحق القانوني في أن يتم نسب الطفل إليهما في شهادة الميلاد كأبوين عام 1999.

الاب والابنة والحبيبالاب والابنة والحبيب

وانفصل أشهر مثليان في بريطانيا، نوفمبر العام الماضي، بعد أن قال باري، إنه سقط في غرام الشاب سكوت هاتشينسون، الذي سبق له وأن واعد ابنته سافرون البالغة من العمر 21 عامًا.

والأمر الأكثر إثارة للصدمة هو أن سافرون وتوني زوج باري السابق البالغ من العمر 55 عامًا، بارك للزوجين واستمرت الأسرة بأكملها في العيش تحت نفس السقف.

وكشف الأب المليونير في مارس الماضي، أنه كان يتوقع ثلاثة توائم مع سكوت، حبيب ابنته السابق صاحب الـ25 عامًا، بينما كان يعيش في نفس المنزل مع زوجه السابق توني في ولاية فلوريدا بالولايات المتحدة، لكن بعد ذلك أكد باري، أنهما ينتظران طفل وحيد.

الاب والابنة والحبيبالاب والابنة والحبيب

وتقول سافرون، في حديثها لمجلة 'Closer'، إنها سعيدة لأن والدها وجد السعادة مع حبيبها السابق سكوت، مضيفة، أنها تريد التبرع ببويضاتها لمساعدة والدها وسكوت في إنجاب المزيد من الأطفال.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حماس: تسلمنا رد إسرائيل والحركة ستدرس المقترح