اعلان

رضيع يُطلق النار على رأس شخص ويتركه في حالة حرجة

رضيع يطلق النار
رضيع يطلق النار

قالت الشرطة الأمريكية، إن رضيعًا أطلق النار على رجل في رأسه بعد أن عثر على مسدس محشو على سطح طاولة، والشخص البالغ حالته حرجة بعد نقله لتلقي العلاج في المستشفى بعد الحادث الذي وقع في منزل بولاية فلوريدا في الولايات المتحدة.

وكشفت الشرطة، أن السلاح ترك في متناول الطفل في مدينة ستيوارت، وتم استدعاء الضباط إلى العقار الذي وقعت فيه الحادثة، ونقل الضحية جوًا، إلى مركز طبي محلي، وفقًا لصحيفة 'ديلي ستار' البريطانية.

و كتب قسم شرطة ستيوارت في منشور عبر موقع التواصل الاجتماعي' فيسبوك': 'استجاب ضباط شرطة ستيوارت لمكالمة طوارئ لبلاغ من أحد المنازل عن إطلاق نار، وعندما وصلوا، اكتشف أن ذكرًا بالغًا أصيب برصاصة في رأسه، وونقل الضحية جوا إلى مركز صدمات محلي وحاليا حالته حرجة'.

وبعد إجراء تحقيق شامل مع مكتب المدعي العام وإدارة شرطة ستيوارت، تقرر أن طفلًا صغيرًا في المنزل أطلق الرصاص على الضحية الذكر، ووفقًا لمجموعة 'Everytown for Gun Safety'، يُقتل كل يوم أكثر من 100 شخص في الولايات المتحدة بالبنادق.

وتشير الأرقام إلى أن 60 طفلاً يبلغون من العمر ثلاث سنوات أو أقل أطلقوا النار على أنفسهم أو أشخاص آخرين، عن طريق الخطأ بسبب وجود سلاح ناري في محيطهم، داخل الولايات المتحدة خلال عام 2020.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | ليلة الحسم