اعلان

"مات من الرعب".. رجل يترك شقته بعد مشاهدة "عفريت" (صور)

ظهر عفريت
ظهر عفريت

أجبر رجل على مغادرة شقته بعد أن صور لقطة يظهر فيها شبح في الردهة، ونشر الصورة المرعبة على موقع التواصل الاجتماعي Reddit ليقرر في وقت لاحق مغادرة منزله الذي كان يعيش فيه مع ثلاثة من رفقاء السكن.

ووفقًا لصحيفة 'ديلي ستار'، قال إنه سمع صوت وقع أقدام أو احتكاك ملابس ببعضها البعض، في شقته، بينما كان أحد زملائه في غرفة ثانية يعمل من المنزل.

وظهر في الصورة المنشورة، شيء عديم التفاصيل يبدو وكأنه رأس بيضاء اللون بدون ملامح وجه تحدق من خلف إطار الباب في نهاية الرواق، وعند التحقق منها تجد الشبح بدون جسم وينظر مباشرة إلى الرجل أسفل الكاميرا.

وسارع مستخدموا Reddit للتعليق على الصورة، وكتب أحدهم: 'أصابتني الصورة بقشعريرة في العمود الفقري' بينما علق آخر قائلاً: ' الصورة كانت مرعبة للغاية'.

ظهر عفريتظهر عفريت

وتساءل المستخدمون الآخرون عما إذا كان الشكل الشبحي حقيقيًا مستفسرين، عما إذا كان أحد زملائه في السكن يصنع فيه في مقلب، لكن الرجل أصر على أنه فتش منزله ولم يعثر على أحد.

وقال ملتقط الصورة: 'بعد تصوير اللقطة، راجعت المطبخ وكل الغرف، ولم أجد أحداً، كان الباب الأمامي مقفلاً وجميع النوافذ مغلقة أيضًا لا فكرة لدي عما حدث الأمر كان في غاية الرعب'.

جدير بالذكر، أن الرجل قام بحزم أمتعته وذهب للسكن مع عائلته، على الرغم من رفضة رفقاء سكنه مغادرة المنزل، لكنه الوحيد الذي قرر مغادرة المنزل بسبب خوفه الشديد من الشبح الذي أرعبه'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بلينكن: تخفيف الوضع الإنساني في غزة رهين وقف إطلاق النار