اعلان

"خطة في منتهى الذكاء".. سيدة تخدع ضيوفها وتحصل منهم على ثمن عشاء الكريسماس

سيدة تخدع ضيوفها
سيدة تخدع ضيوفها

يشعر معظم الناس بالسعادة عندما يدعون أصدقائهم وعائلاتهم لتناول عشاء الكريسماس، وبالطبع تكون هذه الوليمة مجانًا، بدون دفع أي رسوم، ولا يتوقعون أكثر من شكر وربما زجاجة شراب من أجل الاحتفال في المقابل، ولكن ديب هودج البالغة من العمر 40 عامًا، قررت أن تتقاضى 40 جنيهًا إسترلينيًا مقابل العشاء من كل شخص يحضر ولم تستثني أحد حتى أطفالها.

سيدة تخدع ضيوفهاسيدة تخدع ضيوفها

ووفقًا لصحيفة 'ذا صن' البريطانية، لقد فعلت ذلك لمدة عامين ولا تشعر بالخجل حيال هذا الأمر، على الرغم من اعتبارها جشعة من قبل بعض زملائها الذين امتنعوا عن القدوم إلى منزلها بعدما دفعوا رسوم مقابل عزومة عشاء الكريمساس.

وقالت 'هودج' أم لأربعة أطفال: 'إنه درس مهم في الحياة في إدارة الأموال، أحقق ربح إضافي أنفقه على بعض مستحضرات التجميل والملابس والعطور، أبدأ التحضير لوجبة عيد الميلاد من أوال ديسمبر، والعشاء يضم ديك رومي ولحم خنزير، ولكني أتأكد أيضًا من أنني ألبي احتياجات الضيوف النباتيين'.

سيدة تخدع ضيوفهاسيدة تخدع ضيوفها

وكشفت 'هودج'، أنها ابنتها البالغة من العمر سبع سنوات، تدفع 10 جنيهات إسترلينية مقابل وجبتها، المبلغ الذي توفره من مصروفها اليومي، وأن معظم الناس يصابون بالصدمة عندما يتلقون فاتورة تحصيل المال قبل الأكل، ولكن أصدقائها وعائلتها يعرفون النتيجة.

وتابعت: 'أحرص على وجود مجموعة مختارة من المقبلات والأطباق الرئيسية والحلويات بالإضافة إلى البسكويت والكحول، وأستقبل خمسة ضيوف، بالإضافة إلى أطفالي الأربعة وبعض الجيران وثلاثة من أصدقائي، كلهم جزء من فقاعة الدعم الخاصة بي، ثم أقوم بالمهمة الأكثر أهمية، أرسل فاتورة بالبريد الإلكتروني تطالب بالسداد الكامل'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة برشلونة وفالنسيا (0-0) في الدوري الإسباني (لحظة بلحظة) | بداية المباراة