اعلان

معجزة.. سيدة تحكي كيف تخلصت من بذرة برتقالة علقت بأنفها منذ 60 عاما (صور)

سيدة تخرج بذرة برتقال من انفها
سيدة تخرج بذرة برتقال من انفها

احتفلت امرأة بـ 'معجزة' حدثت لها بعد حوالي 60 سنة من الانتظار، بعد أن أخرجت في النهاية بذرة برتقالة، علقت في أنفها وأعاقت تنفسها بشكل جيد عبر عقود من الزمان، وتقول بيتي ماكفيل، البالغة من العمر 68 سنة، إنها تستطيع أن تتنفس من أنفها لأول مرة منذ أن كانت طفلة بعد اكتشافها الصادم مطلع ديسمبر الجاري.

كانت 'ماكفيل'، التي تعيش في مدينة دوزبيري، غرب مقاطعة يوركشايار، تنفخ أنفها بقوة في وقت سابق من هذا الشهر عندما سقطت بذرة برتقالة من أنفها والتي يعتقد أنها أعاقت تنفسها لعقود، متحدثًة إلى شقيقها التوأم توني، ذكّرت بيتي بالقتال الذي خاضوه عندما كانوا أطفالًا.

وقالت بيتي لصحيفة ديلي ستار: 'أستطيع أن أتنفس بشكل صحيح، إنها معجزة بصراحة، إنها معجزة أستطيع التنفس بشكل صحيح لأول مرة منذ سنوات، فكرت في الماضي ما هذا في أنفي؟ لذلك قمت بدفع الهواء بقوة عبر أنفي، وبصعوبة بالغة، لتخرج في النهاية هذه البذرة منها.

سيدة تخرج بذرة برتقال من انفهاسيدة تخرج بذرة برتقال من انفها

وتابعت: 'قلت لابنتي لويز، لن يصدق أحد ذلك، لذا اتصلت بأخي التوأم وقلت توني لا تتذكر عندما كنت تأكل برتقالة أثناء عراكنا، من الواضح أنني شممت بذرة برتقالة، كان ذلك في عام 1960 عندما كنا في العاشرة تقريبًا'.

وأكملت: 'لم يخطر ببالي مرة واحدة أن صعوبات التنفس التي أعاني منها قد تكون ناجمة عن شيء عالق في أنفي، وبعد دفع الهواء مباشرة عبر أنفي، شعرت براحة غريبة في الأنف وأن موجاتها الهوائية صافية، مما سمح لي بالاستنشاق والزفير بكل سهولة'.

واحتفظت 'بيتي'، بالبذرة التي يعتقد أنها تسببت لها في الكثير من مشاكل الجهاز التنفسي على مر السنين، لتعلق قائلة: 'كنت أعاني من مشاكل في التنفس طوال حياتي، كان علي أن أتنفس من فمي طوال الوقت'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: مصر حذرت إسرائيل من عواقب اقتحام معبر رفح وطلبت وقف التحرك فورا