اعلان

أب متهور يغامر بحياة طفليه من أجل صور عائلية

اب متهور يلتقط صور لطفليه
اب متهور يلتقط صور لطفليه

حبست مجموعة صور أنفاس كل من شاهدها، ظهر فيها أبًا وضع أطفاله الصغار أمام كاميرا على حافة منحدر مرعب اشتهرت به منطقة برودشيرش، مخاطرًا بحياتهما من أجل صورة قد يلتقطها في أي مكان آخر، ويمكن رؤية فتاة صغيرة تتدلى ساقيها من على ارتفاع 150 قدمًا في دورست كانت الطفلة جالسة، بجانب صبي صغير يعتقد أنه شقيقها.

وأثارت الصورة العائلية المتهورة التي تم التقاطها من الشاطئ أدناه في ويست، باي تحذيرًا قويًا من خفر السواحل الذي تساءل عما إذا كانت لقطة على شاطئ البحر تستحق المخاطرة بالحياة من أجلها، وفقًا لموقع 'ديلي ستار' البريطاني.

اب متهور يلتقط صور لطفليهاب متهور يلتقط صور لطفليه

وقال جيك لانينج من West Bay Coastguard: 'إن Jurassic Coast هو مكان جميل نأتي إليه لزيارته ونحن نتفهم الرغبة الملحة في التقاط تلك اللحظة المثيرة التي تترجم إلى صور تعيش عمرًا كاملاً'.

اب متهور يلتقط صور لطفليهاب متهور يلتقط صور لطفليه

وتابع: 'لقد رأينا العديد من الحالات على مر السنين من الأفراد والعائلات الذين يعرضون أنفسهم لمخاطر لا داعي لها في محاولة لالتقاط تلك الصورة المثالية، ولكن هذه الصور تمثل أحد أكثر الأمثلة قسوة، وعليك أن تطرح السؤال التالي ما الصورة التي تستحق المخاطرة بحياتك أو حياة أحبائك؟'.

وأكمل: 'تظل نصيحتنا بسيطة للغاية ابق بعيدًا عن حافة الجرف، واحتفظ بأحبائك بالقرب منك وكلابك في المقدمة، اتخذ قرارات معقولة وخذ إلى المنزل ذكريات سعيدة فقط، فلا يساوي تعريض حياة أحبائنا أي شيء في الدنيا.

اب متهور يلتقط صور لطفليهاب متهور يلتقط صور لطفليه

كانت ماتز بليهس، البالغة من العمر 57 سنة، صاحبة أرض من بورنماوث تستمتع بيوم خارج مع زوجها عندما نبهها إلى العائلة أعلى المنحدر، وقالت: رآهم زوجي أولا بمنظاره فقال لي، انظروي إلى ذلك، لم أصدق ما يحدث، لقد وضع الرجل الفتاة والصبي على حافة الجرف لالتقاط الصورة، حتى أنها كانت تتدلى قدماها من طرف الحافة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القوات الأمريكية تلقي مساعدات منتهية الصلاحية للفلسطينيين في غزة.. فيديو