اعلان

سيدة متهورة تضحي بحياتها من أجل التقاط صور سيلفي

مقتل سيدة بسبب صورة سيلفي
مقتل سيدة بسبب صورة سيلفي

يعشق الكثير التقاط الصور المثيرة، حتى لو كان هذا الأمر قد يؤدي إلى حتفهم، فنجاحهم في مهمتهم يجعلهم لا ينظرون إلى العواقب والمخاطر المحيطة بالأمر الجنوني الذين على وشك أن يفعلوه، وهذا ما حدث مع سيدة متهورة سقطت من على ارتفاع قرابة 100 متر لتلفظ أنفاسها على الفور بسبب سقوطها من على المرتفع، وذلك بعد أن تسلقت فوق السور يحيط بمرصد شعبي لالتقاط صورة تنشرها على مواقع التواصل الاجتماعي.

مقتل سيدة بسبب صورة سيلفيمقتل سيدة بسبب صورة سيلفي

كانت السيدة البالغة من العمر 38 عامًا في حديقة جرامبيانز، الوطنية في فيكتوريا عندما سقطت أثناء محاولاتها التقاط الصور التي غامرت بحياتها من أجل التقاطها، وتجري أطقم خدمة الطوارئ بالولاية وشرطة فيكتوريا عملية لاستعادة جثة المرأة، التي لم تتخذ حذرها متجاهلة قواعد السلامة.

وقعت الحادث المروعة أمام أسرة المرأة التي لم تتخيل أن التقاط صورة قد يأخذ واحدة من أحبائهم أمام أبصارهم، وشوهدت الأسرة وهي تعزي بعضها البعض في مكان الواقعة، وبحسب ما ورد تسلقت المرأة السور في بوروكا لوكاوت بالقرب من هولز جاب لالتقاط صورة عندما سقطت، وفقًا لصحيفة 'هيرالد صن'.

مقتل سيدة بسبب صورة سيلفيمقتل سيدة بسبب صورة سيلفي

وقال متحدث باسم 'SES' إن المرأة سقطت من على ارتفاع لا يقل عن 80 مترًا، وبحسب ما ورد فإن في الأصل كانت هناك خطة موضوعة لإرسال فريق بحث وإنقاذ، في الوقت نفسه أدركنا بعد ذلك خطورة الحادثة'، وفقًا لما ذكرته صحيفة 'ديلي ميل' النسخة البريطانية.

وأفادت التقارير الإخبارية، أن طائرة هليكوبتر تابعة لشرطة فيكتوريا وخبراء من هيئة 'SES' كان بحوزتهم معدات إنقاذ حلقوا بزاوية مرتفعة أعلى الموقع من أجل البحث عن جثة السيدة التي سقطت أثناء محاولتها التقاط صورة في الحديقة الوطنية، بينما تحقق الشرطة في حادثة السقوط وسيتم إعداد تقرير للطبيب الشرعي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بلينكن: مصممون على التوصل لاتفاق بين إسرائيل وحماس الآن