اعلان

دليل الأناقة لعام 2021.. كيف يمكنك اختيار أفضل بدلة لزفافك؟

بدل عرسان 2021
بدل عرسان 2021

المحتوى

كيف تختار البدلة الرسمية لحفل الزفاف؟

ما هي البدلة الأفضل لحفل الزفاف؟

هل يجب أن ترتدي بدلة سهرة أم بدلة كلاسيكية؟

متى يجب أن يبدأ العريس في البحث عن البدلة؟

تأجير أم شراء؟

أين يمكن للعريس استئجار بدلة؟

ما اللون الذي يجب استخدامه للسترة أو ربطة العنق؟

السعر؟

يجب أن تفهم ما يمكنك التحكم فيه وما لا يمكنك قبل أن تجد نفسك في ورطة وتحتاج المزيد من الوقت لحلها، وأحد الأشياء التي يمكنك التحكم فيها هو التأكد من أن كل على ما يرام بداية من ترتيبات حفل الزفاف مرورًا باختيار القاعة والدعوات إلى بدلة العريس الخاصة بك، والتأكد من أنها جاهزة وتنتظر الوقت المناسب لليوم الكبير، ولا يجب عليك أن تجعل اختيار البدلة أمرًا صعبًا.

ويعد التحدي الأكبر، هو أن معظم الرجال لا يفكرون في كثير من الأحيان في نوع البدلة الرسمية التي يريدونها مسبقًا، حتى يجدوا أنفسهم داخل متجر الشراء، ولكن إذا سألت نفسك بعض الأسئلة في وقت مبكر، يمكنك جعلها عملية سهلة للغاية، وسيرشدك الدليل الذي قدمه موقع 'ذا مان ريجستري' لعام 2021 إلى أهم الجوانب عندما يتعلق الأمر ببدل الأفراح وكيف تظهر بمنتهى الأناقة في أهم أيام حياتك.

في البداية، تحدث إلى خطيبتك حول إجراءات الزفاف، يلزم حفل الزفاف الرسمي دائمًا العريس وأصدقائه المقربين، لارتداء البدلات الرسمية، ومع ذلك، بالنسبة لحفل الزفاف شبه الرسمي، فإن البدلة الداكنة مع قميص أبيض هي خيار شائع، وغالبًا ما تكون البيضاء اختيارات جيدة لحفلات الزفاف الصيفية.

بدل عرسان 2021بدل عرسان 2021

الجودة تفوز دائمًا

يمكنك دائمًا معرفة الفرق بين البدلة المصممة خصيصًا أو البدلة الرسمية والأخرى الموجودة في المحلات، من نوع البطانة أو الغرز أو القماش المصنوعه منه، وإذا كنت مستأجراً، فانتقل إلى مكان إيجار عالي الجودة، وانتقل إلى مكان به مخزون كبير يتيح لك تجربة الكثير من البدل.

لا تطلب بدلة لم تراها من قبل، إذا كنت قد قررت الزواج في بدلة ، فقم بشراء بدلة جديدة لحفل الزفاف ، بدلة مخصصة لك فقط. ويمكنك ارتداء تلك البدلة بعد حفل الزفاف الخاص بك، على عكس الفستان الذي يتم لفه بالبلاستيك ويعلق في صندوق، لذا أنفق القليل من المال عليها، سيكون لديك لفترة طويلة.

نصيحة غير رسمية

في حفل زفافك ، يجب أن تكون أفضل رجل في الغرفة! لذا قم ببحثك، وابحث في أنماط مختلفة، وابحث عن أفضل بدلة وتعرف على آخر خطوط الموضة، ابحث عن الألوان والإكسسوارات واذهب لشراء الأحذية، لا ترتدي أحذية مستأجرة أو مستعارة، جرب كل شيء! إذا كنت تفكر في ارتدائه في يوم زفافك، فجربه مسبقًا.

وارتدي البدلة كاملة، وصولاً إلى الأزرار والجوارب، إذا كنت ترتدي نظارة شمسية لحفل في الهواء الطلق فجربها وتأكد من ملاءمتها بشكل صحيح، يجب أن تتناسب النظارات الشمسية مع إطار وجهك، لا أن تتدلى من الجانب.

بدل عرسان 2021بدل عرسان 2021

متى يجب أن يبدأ العريس في البحث عن البدلة؟

بمجرد اختيار فساتين وصيفات العروس، يجب أن تبدأ عملية اختيار بدلة الزفاف، حتى هذه اللحظة ، لم يتم اختيار الألوان بعد، لذا عليك الانتظار لاختيار ألوان سترتك وربطة عنقك، بقدر ما قد تعتقد أن ألوان البدلة، ستقود مخطط الألوان بالكامل لحفل الزفاف، وهذا غالبًا بعيد عن الحقيقة، يجب أن تحدث هذه الخطوة عادة في موعد لا يتجاوز أربعة إلى ستة أشهر قبل الزفاف.

تأجير أم شراء؟

قدّر عدد الأحداث التي قد تتمكن فيها من ارتداء الملابس في المستقبل لتبرير الشراء، إذا كنت لا تتوقع ارتدائها مرة أخرى في غضون العامين المقبلين، فسيوفر لك هذا المال لاستئجاره بدلاً من الشراء.

بالطبع ، إذا اخترت شراء البدلة الرسمية أو البدلة ، فلا شك أنك ستشعر بالراحة في ملابسك، وسيظهر ذلك في وضعك، نصيحتنا الوحيدة هي أنه إذا كنت ستشتري، فتأكد من اختيار شيء تقليدي بحيث يكون على الموضة لسنوات قادمة، ومع ذلك، تذكر أنك إذا استأجرت، فمن المرجح أنك ستنفق على الأرجح حوالي ثلث تكلفة شراء بدلة جديدة، واختيار الإيجار في معظم الحالات، سيوفر الوقت والمال.

بدل عرسان 2021بدل عرسان 2021

أين يمكن للعريس استئجار بدلة؟

أفضل خيار لتحديد موقع متجر لتأجير البدلات الرسمية هو أن تطلب من أصدقائك وعائلتك توصية أو تجربة البحث عبر الإنترنت، ومن المهم أن تكون مرتاحًا مع الشركة وخدماتها للتأكد من أنها مجهزة بشكل مناسب لتلبية طلباتك حتى يومين قبل الزفاف.

كيف تختار البدلة لحضور حفل زفاف؟

بالنسبة لحفل الزفاف شبه الرسمي، سترغب عادةً في ارتداء بدلة داكنة مع ربطة عنق، و قميص، و سترة، إذا كنت ترتدي بدلة داكنة، فارتديها مع قميص أبيض أو أبيض فاتح خلال أشهر الربيع والخريف والشتاء، ويُسمح بارتداء بدلة بيضاء خلال أشهر الصيف.

ما هي البدلة الأنسب للعريس؟

إذا قررت التخلي عن خيار البدلة الرسمية وكنت تبحث عن بدلة سهرة، فهناك خيارات غير محدودة لك، الألوان والأنماط والتخفيضات وما إلى ذلك، كل هذا يتوقف على ما تريده، وما ترغب فيه عروسك! استمع إليها، ويمكن أن تبدو البدلة جيدة الصنع ومذهلة! إذا لم تتمكن من الحصول على واحدة مصممة خصيصًا، فاشترِيها وعدّلها.

ما اللون الذي يجب استخدامه للسترة أو ربطة العنق؟

إذا كنت تفكر في الانحراف عن الأسود والأبيض المعتادين، فمن المهم جدًا الحصول على مدخلات العروس، إذا لم تذهب خطيبتك معك لاختيار ملابسك، فتأكد من طرح الأسئلة التالية عليها: ما هو لون فستان الزفاف الخاص بك؟ إذا كان أبيض، فتأكد من معرفة اللون، لأن هذه المعلومات ضرورية وإذا كنت تريد أن تتناسب سترة أو ربطة العنق مع فستان زفاف العروس، فعليك طرح هذا الأسئلة: ما لون فستان الفرح لدينا؟ هل يمكنك أن تريني صورة ؟

بدل عرسان 2021بدل عرسان 2021

السعر

لا يتعين على الملابس الرجالية الفاخرة أن تضر رصيدك بالبنك أو مدخراتك فعليك؛ يجب أن تختار السعر المتوسط، تتراوح تكلفة البدلة المصممة خصيصًا بين 4000 جنيه إلى 9000 جنيه، وبالنظر لاستئجار بدلة سهرة يمكن أن يكلفك حوالي 600 جنيه، فإن هذا الخيار معقول ويتمتع برفاهية الحصول على بدلة مصممة بشكل مثالي ومخصصة والتي تصبح جزءًا دائمًا من خزانة ملابسك.

الشراء

تستغرق عملية الشراء عادةً استشارتين ويمكن إجراؤها في مكان من اختيارك، ويمكنك اصطحاب رفقاء العريس إلى منزلك للاسترخاء وتناول القليل من الطعام ومشاهدة كرة القدم، فخلال الزيارة الأولى، ستختار الأقمشة وتبحث عن التخفيضات، وتقيس الكثير من البدل، بعد ذلك هناك زيارة ثانية بعد تضييق الخناق على البدلة التي تشتريها، والتأكد من أن الملابس مناسبة بشكل صحيح.

بدل عرسان 2021بدل عرسان 2021

المقاس مهم

إنه مفهوم بسيط جدًا، ولكن من السهل أيضًا إفساد هذا الأمر لأن الكثير من الرجال لا يعرفون بالضبط ما الذي يبحثون عنه، ستجعلك البدلة المصممة جيدًا تبدو أفضل مليون مرة من البدلة التي قمت بسحبها من الرف في المتجر، وعند اختيار القمصان والبدلة، تأكد من أن طبقات الكتف تقع على كتفيك بالضبط، ويجب أن يكون لياقة القميص مناسبة بشكل مريح حول عنقك، وليست ضيقًا جدًا، وإذا كان بإمكانك وضع أكثر من إصبع بين الرقبة واللياقة فإن هذا هو المقاس المناسب لك.

مع البنطال ، فإن تسقيط البنطال قليلا سوف يطيل جذعك، أما رفعه فسيكون الشكل غير جيد، وسيبدو الجذع أقصر وممتلئًا، والجاكيت الطويل سيجعل أقدامك تبدو أقصر، أم الجاكت المضبوط فسيجعلها تظهر أطول.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً