اعلان

رجل يسرق 20 جنيهًا من مسنة على كرسي متحرك

سرقة مسنة
سرقة مسنة

أظهرت كاميرا مراقبة، سُرقة مبلغ 20 جنيهًا إسترلينيًا، من سيدة قعيدة أثناء سحبها من ماكينة الصراف الآلي شمال العاصمة البريطانية لندن.

وكانت الضحية، التي يعتقد أنها في التسعينيات من عمرها، مع امرأة أخرى عندما تم استهدافهم في منطقة جرين لينز.

ويظهر في لقطات المصورة، رجل ممتلئ الجسم ذو شعر قصير، يرتدي سترة سوداء وبنطلون رياضي أزرق من أديداس، يقترب منهما ثم يقف بجوار الاثنين، وينظر إليهما بريبة، ذلك قبل أن ينحني المشتبه به الذي كان يرتدي كمامة، ويجبر مقدم الرعاية على إعطائه 20 جنيهًا إسترلينيًا التي سحبتها لتوها.

ووفقًا لموقع 'مترو' البريطاني، بينما كانت المرأة على الكرسي المتحرك تنظر بعيدًا، أخذ الرجل المال وهرب، وهذه هي المرة الثانية التي يستهدف فيها شخص مسن في غضون ساعة في جرين لانز.

وقالت مادلين، التي نشرت مقطع فيديو للحظة سرقة والدها على الإنترنت، إن رجلاً سرق والدها، البالغ من العمر 71 عامًا، أمام ماكينة الصراف الآلي على نفس الطريق قبل حوالي 30 دقيقة، وقام بتمرير بطاقته وسحب 250 جنيهًا إسترلينيًا في وقت لاحق.

والتقت مادلين بالنساء في مكان الحادث بعد أن تم استدعائها لمساعدة والدها، وقالت: 'لقد كانت خائفة للغاية لقد أخذ 20 جنيهًا، إنه أمر محزن للغاية، بدت المرأة على كرسيها المتحرك وكأنها في الثمانينيات أو التسعينيات من عمرها، وكلاهما كان يبدو كبيرًا في السن، بدت مثل ابنتها.

- ويتعافى والد مادلين - الذي طلب عدم ذكر اسمه، الآن من محنته، وقد استرده من البنك الذي يتعامل معه، وأضافت الابنة: 'عندما ترى شخصًا ما يستغل كبار السن، خاصةً عندما يكون هذا الوقت من العام، فإن ذلك محزن للغاية، والدي رجل عجوز ، كان قد تقاعد للتو قبل أسبوعين، إنه لأمر صادم كيف يمكن لشخص ما القيام بذلك'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
فيفا يعلن رسميا إيقاف قيد الزمالك 3 فترات بسبب خالد بوطيب