اعلان

كلب يمزق الأعضاء التناسلية لرجل خلال تحدثه مع جارته في هجوم مروع

كلب
كلب

تعرض رجل لحادث أليم لم يتخيل أن يقع له في يوم من الأيام، حيث التهم كلبًا عضوه الذكري، بينما كان يتجاذب أطراف الحديث مع أحد جيرانه، ونقل الضحية، الذي تم تحديد هويته على أنه نيلي فقط، إلى المستشفى بعد الهجوم المروع في حي ستوني هيل في مدينة سانت أندرو باريش في جامايكا.

كان يتحدث إلى امرأة عند بوابة منزلها قبل أن يصطدم به كلب الصيد الشهر، وتحدث نيلي بلهجته المحلية، قائلاً في تصريحات صحفية لموقع 'ذا ويك إند ستار': 'الكلب عض عضوي الذكري، حاولت دفعه لكن دون جدوى استمر في عضي لم استطع فعل شيئًا'.

وتُرك الضحية تئن من الألم بعد الهجوم وتم علاجه في عيادة ستوني هيل، وأضاف، أن الممرضة تعتني به وتعطيه مسكن الألم وكل شيء يحتاجه، وأنه لن يقترب من أي كلب في حياته مجددًا، وبحسب ما ورد، من المعروف أن الكلاب تهاجم، ولكنها لم تقضم أعضاء تناسلية من قبل.

وباستخدام نفس اللهجة ، قال أحد الجيران للصحيفة: 'هناك بعض الكلاب العدوانية، أليس كذلك. سوف تهاجم الناس منك بالقرب من أي مبنى، لكن هذه المرة الأولى التي نسمع فيها عن عضة قطعت القضيب'.

وأخبر نيلي 'ديلي ستار'، أنه لن يسعى إلى مقاضاة مالكي الكلاب لأنهم أخذوه للحصول على رعاية طبية والتأكد من أنه تم الاعتناء به، وقالت شرطة ستوني هيل إنها على علم بالحادث.

جدير بالذكر، أن في الشهر الماضي، قضمت امرأة قضيب رجل حاول سرقتها في غانا، وزعمت جوستينا دونكر، البالغة من العمر 24 عامًا، أنها تعرضت للسرقة من قبل رجل طالبها بعد ذلك بممارسة الجنس معه في بلدة أوبواسي وكانت تحاول الدفاع عن نفسها بهذه الطريقة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة